Connect with us

الترسانة

الترسانة يبرم صفقة أخيرة في نهاية الميركاتو الصيفى .. تعرف عليها

الو ايجيبت

كتب – تامر الفيلسوف

أبرم مجلس إدارة الترسانة صفقة جديدة في اللحظات الأخيرة للميركاتو الصيفى للقسم الثانى بالتعاقد مع عمر أسامة عبد الكريم نجل مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى الأسبق .

الترسانة يحصل على توقيع الحارس الشاب

وحصل مسئولو الترسانة على توقيع الحارس الشاب مواليد 2001 قادما من الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة في إطار رغبة النادى الأزرق على تدعيم كافة المراكز بشكل قوى قبل انطلاق المسابقة .

الترسانة تواجه الإنتاج الحربى

ويستضيف الترسانة غدا على ملعبه بميت عقبة الإنتاج الحربى في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمسابقة دورى القسم الثانى .

جاء بذلك بناء على رغبة من خالد عيد المدير الفني للشواكيش وقبل ساعات قليلة من غلق باب القيد والذى ينتهى مساء اليوم ، ليدعم الحارس الشاب مركز حراسة مرمى الترسانة بشكل كبير في ظل وجود الثنائى عمر ساجد القادم من دكرنس بداية فترة الإنتقالات ، ومؤمن جابر المتواجد من الموسم الماضى .

خالد عيد يرحب باستمرار خماسى الترسانة المستغنى عنه

قرر خالد عيد المدير الفني للترسانة استمرار الخماسى المستغنى عنه وهم وليد فوزي لاعب الفريق الموهوب ومهاجم الجناح المتميز محمد ناجح والصفقة الجديدة عبدالعليم السيد بجانب مروان شاهين صانع الألعاب وأحمد فتحي لاعب الوسط المدافع علي غير رغبة أو تأكيد من رئيس النادي النائب طارق سعيد .

رئيس الشواكيش أكد للاعبين أنه من أراد الرحيل منكم عليه بسداد مقدم العقد ويرحل ولكن عوامل أخري منها قرب بداية الموسم وقرب غلق باب القيد أدت لإستمرار اللاعبين داخل صفوف الفريق.

ورغم ذلك وعد المدير الفني الخماسى بالفرصة حال الظهور بشكل جيد في التدريبات ، مؤكدا لهم أنه لن يظلم أي لاعب وسيعامل الجميع معاملة واحدة .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان