Connect with us

منتخب السويس

القرموطي “اللعب مع عازفي السمسمية شرف كبير واحلم بالإحتفال مع السوايسة”

كتب _ عمرو محسن

عبر أحمد القرموطي هداف منتخب السويس عن فرحته بهدفه الثالث هذا الموسم في شباك المريخ البورسعيدي وهو هدف الفوز في المباراة التي جمعتهم الجمعة الماضية في الجولة الثانية عشر لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية.

وقال القرموطي أن منذإانضمامة لعازفي السمسمية هذا الموسم وهو يحلم بالإحتفال مع السوايسة بالصعود للأضواء مؤكدا أن اللعب مع منتخب السويس شرف كبير لاسيما وأن النادي له اسم كبير بالدوري المصري و مكانه بالممتاز مع الكبار.

وأنه يشعر بإهتمام كبير داخل محافظة السويس بالفريق بالإضافة إلي قاعدة جماهيرية كبيرة وزحف خلف الفريق في المباريات خارج مدينة السويس مما يشعر اللاعبين دائما أنهم يمثلون نادي كبير.

كما أشاد بثقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة سعد فاروق له منذ إنتقاله من الفيوم لمنتخب السويس معربا عن إرتياحه لكونه ثاني هدافين الفريق بثلاثة أهداف بعد جيروم فيليب صاحب الأربعة أهداف.

ويأمل في مواصلة التسجيل ودعم زملاءه في الملعب وتحقيق الإنتصارات للصعود علي قمة المجموعة الثانية.

مشيرا أن إعتلاء زد اف سي المركز الاول حاليآ وارد أن يتغير في ظل مجموعة قوية بها العديد من الأندية اصحاب الخبرات الكبيرة و أكبر دليل على ذلك هو صعود كوكاكولا الموسم الماضي بعد أن كان بعيدا عن المنافسة في بداية الدوري.

واختتم تصريحاته قائلا “المهم لنا الآن هو الفوز أولا ثم إنتظار نتائج الفرق الأخرى ثانيا فيجب أن نركز في الفوز فقط لاغير”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان