Connect with us

غزل المحلة

المحلة يفاوض خالد عيد لخلافة عبد الباقى جمال

 

كتب – محمد الجبالى

دخل مسئولو غزل المحلة في مفاوضات جادة مع خالد عيد المدير الفني الأسبق للفريق والحالي للترسانة من أجل عودته من جديد لقيادة الفريق المحلاوي بالدوري بعد الاستقالة التي تقدم بها عبد الباقى جمال .

وتقدم عبد الباقى باستقالته من تدريب غزل المحلة عقب الهزيمة التي منى بها فريقه أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف ، مفضلا الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع زعيم الفلاحين منذ بداية الموسم .

وعلى الفور أجرى مسئولو المحلة مكالمة هاتفية بخالد عيد لمعرفة رأيه في العودة لتولى القيادة الفنية للفريق ، ورحب نجم المحلة السابق بالعرض إلا أن مسئولي الأخير اكدوا له أنه لابد من إنهاء كافة الأمور التعاقدية مع الترسانة بمعرفته دون أن يتحملوا أي شروط جزائية .

ويرتبط خالد عيد بشرط جزائى مع الترسانة الذين تمسكوا مسئوليه ببقاء المدير الفني وفى حالة إصراره على الرحيل فلابد وأن يتحمل قيمة الشرط الجزائى كاملا خاصة وأن طارق سعيد رئيس الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة.

تمسك ببقاء المدير الفني بالرغم من المطالبات العديدة من أعضاء وجماهير النادى التي طالبت أكثر من مرة بضرورة رحيل المدير الفني كان أخرها عقب لقاء العبور بالدورى وتحقيق التعادل السلبى الذى أبعد الفريق عن الخمسة الكبار بالدورى وبات قريبا من الهبوط للدرجة الأدنى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان