Connect with us

اخري

بالصور – زيارة وفد المدفعجية السوداني لفريق محلة حسن للكرة النسائية

 

 

أستقبل في مران اليوم فريق محلة حسن FALCONS لكرة القدم النسائية، وفد من نادي المدفعجية السوداني برئاسة ك. عائشة محمد رئيس مجلس إدارة نادي الدفعجية السوداني و المشرف العام على فريق كرة القدم النسائية ، و كانت في إستقبالهم ك. رضوى خضر المدير الفني و المشرف العام على كرة القدم النسائية في نادي محلة حسن FALCONS و ك. خالد السرجاني المدير الإداري لفريقنا ، و ذلك بمقر نادي محلة حسن بمدينة المحلة الكبرى .

و شاهد الوفد السوداني مران فريق محلة حسن FALCONS لكرة القدم النسائية بمشاركة لاعبة من فريق المدفعجية السوداني و 2 من البراعم ، و ذلك في إطار إستعداد فريق محلة حسن لكرة القدم النسائية لإستئناف مباريات الدوري النسائي مجدداً بعد توقف دام شهر رمضان و عيد الفطر المبارك .

و تم تفعيل التوأمة المشتركة بين نادي محلة حسن FALCONS و نادي المدفعجية السوداني في إطار كرة القدم النسائية ، و التعاون المشترك بين الناديين ، و العمل على تنظيم المباريات و البطولات التي ستجمع بين الفريقين في الفترة المقبلة .

كما وجهت ك. عائشة محمد رئيس نادي المدفعجية السوداني الشكر لمنظومة العمل داخل نادي محلة حسن و أخصت بالشكر ك. رضوى خضر على حفاوة الإستقبال و كرم الضيافة ، معبرة عن سعادتها لما تم من إتفاقيات و تفعيل التوأمة المشتركة بين محلة حسن المصري و المدفعجية السوداني .

كما عبرت ك. رضوى خضر المدير الفني لفريق محلة حسن FALCONS عن سعادتها بزيارة وفد الفريق السوداني الشقيق ، مؤكدة على أن العلاقات بين مصر و السودان تحمل جزور تاريخية و عراقة تمتد لألاف السنين ، تشير إلى أن التعاون بين الناديين يعد الأول من نوعه في الوطن العربي و القارة الأفريقية ، و أضافت رضوى خضر أن هذة التوأمة لن تكون الأخيرة حيث سيتم تفعيل العديد من التوأمات بين فريق محلة حسن FALCONS و عدد من الأندية العربية و الأوروبية خلال الفترة المقبلة كخطوة أولى في خطة التطوير الموضوعة للفريق المحلاوي خلال المواسم المقبلة .

 

و حضر بالوفد السوداني كلا من : ك. عائشة محمد رئيس نادي المدفعجية السوداني ، و ك. الجيلي صالح مدير العلاقات الخارجية ، و ك. موسى علي لاعب البحرين ، و ك. مجاهد محمد كابتن فريق المدفعجية .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان