Connect with us

بلدية المحلة

بلدية المحلة يختتم معسكره بالقاهرة

الو ايجيبت

كتب: حسام نور – هاجر الحناوى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة معسكره الخارجي الذي أقيم في القاهرة تخلله إقامة ثلاث وديات ضمن فترة الإعداد التى يخوضها الفريق من أجل الاستعداد لبداية المسابقة في منتصف أكتوبر المقبل.

وكان البلدية قد خاض مباراة ودية أولي مع فريق النصر القاهرى وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على الإنتاج الحربي في ثانى تجاربه الودية.

وتلقي هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في آخر تجاربه الودية أمام كيما أسوان.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل يتخلله بعض الوديات من أجل زيادة الإنسجام بين اللاعبين وتطبيق بعض الخطط التى ينوى الجهاز الفنى للفريق تطبيقها في المباريات.

وكان الفريق قد أقام معسكر داخلي بمقر النادى على مرحلتين المرحلة الاولي استمرت لمدة 15 يوم، وشملت تدريبات بدنية وتحمل من أجل رفع معدلات اللياقه البدنيه للفريق بعد الراحه السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب نهاية الموسم.

وشملت المرحلة الثانية في المعسكر التدريبي المغلق والتى استمرت 15 يوم تدريبات الكرة للاعبين وتنفيذ الخطط والجمل التكتكية وتصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبين وتصحيح التمركز الصحيح داخل الملعب .

وكان مجلس إدارة بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفى الشامى قد تعاقد مع أحمد عبدالروؤف، كمديرا فنياً للفريق الأول، خلفا لمحمد صلاح الذي انتهي تعاقده مع نهاية الموسم الماضي.

ويتكون الجهاز الفنى لفريق بلدية المحلة من: حمادة علوى، رئيس جهاز الكرة، أحمد عبدالروؤف، ، مديراً فنيا، حسام أسامة، مدرباً، عامر صبرى، مدرب، حمد صالح، مدرب، أيمن الطويل، مدرب حراس مرمى، مع الإبقاء على الجهاز الإدارى والطبي كما هو.

وكان بلدية المحله قد تعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد وهم: أحمد جمعة، مهاجم حرس الحدود، عبدالرحمن اللاهونى، لاعب بورتو السويس على سبيل الإعارة.

وحسين حسنى، لاعب بورتو السويس على سبيل الإعارة، إسلام رجب، لاعب بلبيس، السيد زايد، لاعب المنصورة، سامى شريف دونجا، لاعب منتخب السويس وسيراميكا، يوسف علاء، لاعب حرس الحدود.

وأيضا محمد فتحى، حارس مرمى كفر الشيخ، محمد عبدالرازق، مدافع كفر الشيخ، عبدالله سلام، لاعب الاعلاميين، أحمد مجدى كهربا، لاعب بلبيس، أحمد الشامى، مهاجم بلبيس.

وتعاقد البلدية مع محمد عوض، مدافع بنى سويف، محمود ماهر، حارس بلبيس، أحمد حسن، لاعب وادى دجلة، محمد الصغيرى، لاعب بايونيرز، أحمد حسن، لاعب وسط الإنتاج الحربي، وأحمد أشرف، لاعب وادى دجلة.

بالإضافة إلي عودة المهاجم أحمد معروف من الإعارة الي فريق بلبيس وتمديد إعارة المدافع محمود ناصف من سيراميكا لمدة موسم جديد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان