Connect with us

الدرجة الثالثة

تاكيدا لإنفراد كورة بي .. يوسف أنور مديرا فنيا لناصر الفكرية ونشأت مساعدا له

كتب: خالد مصطفى

قرر مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية بقيادة جمال عبدالرحمن، تعيين يوسف انور مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بدوري القسم الثالث.

واستقر مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية علي تكليف يوسف انور مدرب عرعر السعودي الأسبق لقيادة الفريق في الفترة المقبلة من دوري القسم الثالث خلفا لياسر عبدالعليم الذي اعتذر عن استكمال المهمة.

وقال جمال عبدالرحمن رئيس نادي ناصر الفكرية في تصريحات خاصة ل kora B أننا حاولنا أثناء ياسر عبدالعليم عن قرار الرحيل وتمكسنا بوجودة ولكنه فضل افساح المجال لمدرب آخر ونحن نكن له كل تقدير احترام.

وأضاف عبدالرحمن أن عبدالعليم عمل معا بكل جد وإخلاص ونقدره ونتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة.
وينشر كورة تشكيل جهاز ناصر الفكرية الجديد الذي يضم عصام عصمت مشرفا عاما علي الكرة، ويوسف انور مديرا فنيا، وأحمد نشأت مدرب عام، ومحمد ربيع مدرب حراس المرمي، ووليد جمال اخصائي علاج طبيعي وحليم متي مدير إداري وأحمد علي مدير شئون لاعبين.

و سوف يتم تعيين مدرب مساعد بالجهاز خلال الساعات المقبلة وفق اختيار مدرب الفريق الجديد يوسف أنور.
وسبق ليوسف انور العمل بنادي ناصر الفكرية خلال دوري القسم الثاني، ودرب عديد من الأندية منها سكر ابوقرقاص بقطاع الناشئين دورب في السعودية عددا من الأندية منها والقيصومه وعرعر السعودي ولقب هناك بداهيه الصعيد.
يذكر أن نادي ناصر الفكرية يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة أسيوط برصيد 19نقطة متاخرا عن أسمنت أسيوط المتصدر بثلاث نقاط فقط ونقطة عن مركز شباب ناصر ملوي الوصيف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان