Connect with us

الاتصالات

تعرف على أول تصريحات جمعة مشهور عقب عودته للإتصالات

الو ايجيبت

كتبت: هبه صلاح

لم يستغرق رحيل جمعة مشهور عن الاتصالات وقت كبير حتي عاد مجددا لخوض جولات الفريق قبيل انطلاق دوري القسم الثاني بمجموعة القاهره والقناة.

وكان المدير الفني قد أعلن رحيله عن الفريق في وقت عصيب ورفض ذكر الأسباب معللا بان مصلحة الفريق فوق أي خلافات ولكن نمي الي علمنا أن التدخل من قبل مجلس الاداره في الشئون الفنيه والصفقات هي السبب وراء رحيله .

وأعلن بعدها مجلس إدارة الاتصالات تعيين طارق سليمان خلفا لجمعه مشهور لتولي زمام الأمور بالفريق ومن جانبهم أعرب اللاعبين عن عدم الارتياح مع الجهاز الفني الجديد بجانب الأداء السئ والنتائج المخيبه للامال في وديات الفريق مما دفع مجلس الاداره الي إقالة طارق سليمان عقب الهزيمه من نادي الاتحاد في اللقاء الودي الذي جمع بينهم .

علي الفور تم الإعلان عن عودة جمعه مشهور مره اخري للقياده الفنيه للفريق قبيل انطلاق منافسات الدوري
وفي تصريحات خاصه لكورة بي قال جمعه مشهور أنه سيحاول جاهدا لم الشمل قبل انطلاق المنافسات والعمل علي الفنيات التي قد بدأها من قبل لاستكمال خطته في الدوري .

وعن مواجهة الكهرباء في أول أسبوع أكد أنه لايوجد لقاء سهل أو مضمون في ظل استعداد جميع الفرق هذا الموسم خوفا من الهبوط في ظل الاتجاه من اتحاد الكره لتطبيق دوري المحترفين فالجميع لديهم من الإمكانيات ما يجعلنا نحترمهم جيدا سواء كانوا من دائمي التواجد بالقسم الثاني أو الصاعدين حديثا واوضح أن أمنيته الوحيده هي الصعود للدوري الممتاز وسيسعي جاهدا لتحقيقها رغم صعوبة الدوري .

وكانت قرعة دوري القسم الثاني بمجموعة القاهره والقناة قد أقيمت بمقر اتحاد الكره واسفرت عن لقاء الاتصالات في الاسبوع الاول بكهرباء الاسماعيليه يوم الاربعاء الموافق 12/10/2022 باستاد الاهلي وي السلام .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان