Connect with us

الترسانة

تعرف على كواليس استغناء الترسانة عن الخماسى .. والسبب

الو ايجيبت

كتب – تامر الفيلسوف 

قرر خالد عيد المدير الفني للترسانة الإطاحة بـ5 لاعبين من القوام الأساسى للفريق وهم ” مروان شاهين وأحمد فتحى ومحمد ناجح وعبد العليم السيد ووليد فوزى ” وذلك قبل انطلاق مسابقة القسم الثانى بأقل من أسبوع ليضع اللاعبين في موقف محرج خاصة وأن جميع الفرق تعاقدت مع اللاعبين ومنهم من أغلق قائمته بشكل نهائي .

وعلم إبليكشن ” كورة بى ” أن خالد عيد عقد جلسة مع اللاعبين أكد لهم فيها على تقديره الكامل لإمكانياتهم الفنية إلا أنهم لن يكونوا في إهتماماته في الموسم المقبل وستكون فرصتهم قليلة جدا في المشاركة مع الفريق في ظل اعتماده على عدد أخر من اللاعبين

وطالب خالد عيد الخماسى المستغنى عنه بضرورة إحضار عقد أخر من إحدى الأندية المنافسة مع عودة المقدم الذين حصلوا عليه للحصول على الإستغناء الخاص ، وفى حالة إصرار أي لاعب على عدم تسديد ما حصل عليه مسبقا فسيستمر مع الفريق دون الحصول على فرصة خلال المباريات الرسمية .

ورغم ضيق الوقت نظرا لقرب انطلاق المسابقة ، إلا أن اللاعبين بدأوا بالفعل في البحث عن نادى أخر من أجل الرحيل عن قلعة الشواكيش للإستفادة بالمشاركة بشكل أساسى بعد الجلسة التي عقدها خالد عيد معهم .

ومن المقرر أن يلتقى الترسانة مع الإنتاج الحربى في أولى مبارياته بدورى القسم الثانى المقرر إقامته الجمعة بعد القادم بإستاد حسن الشاذلى بميت عقبة .

 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان