Connect with us

المجد السكندرى

تعرف على موقف رئيس المجد من رحيل كرم جابر للسويس

كتب – عبير عبدالشفيع

ينتظر كرم جابر المدير الفنى لنادى المجد حتى الان موافقة ناديه على الرحيل لتولى تدريب منتخب السويس من الموسم الجديد . بعد استقرار لجنة الكرة بنادى منتخب السويس على توليه المنصب .

من جانبه أكد إسلام الصياد رئيس نادى المجد السكندرى أنه لن يكون عائق فى مسيرة اى عنصر من عناصر ناديه اذا رغب الرحيل لاى نادى سواء كان لاعب او مدرب مقدراً جماهيرية واسم نادى كبير مثل منتخب السويس فالمجد من مبادئه التى يرسخها دائماً تحقيق المنفعه المتبادله بينه وبين اللاعب والمدربين وكافة العاملين به مشيراً انه كان يتمنى استمراره مع الفريق السكندرى خاصة بعد تقديمه عروض قوية منذ توليه قيادة الفريق فى اول موسم له بالقسم الثانى الا ان ليس من المنطق الابقاء على المدرب رغماً عن ارادته متمنياً له كل التوفيق فى خطوته القادمه .

على جانب اخر طلب كرم جابر انعقاد جلسه مساء اليوم تجمعه مع الحاج اسلام الصياد رئيس نادى المجد السكندرى دون ذكر اسباب الاجتماع الا ان يبدو انها لطلب الرحيل بشكل رسمى بعد تداول الاخبار بالامس عن توليه قيادة منتخب السويس اعتباراً من الاسبوع المقبل وكان الطرفان عقد اجتمعا منذ 48 ساعة لبحث متطلبات الموسم الجديد وتجديد الثقة اتفقا خلالها على كافة التفاصيل قبل ان تنفرد كورة بى بالاعلان عن كرم جابر مديراً فنياً لمنتخب السويس بالامس و التوقيع الرسمى غداً الجمعه

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان