Connect with us

الترسانة

تعرف على نتائج فرق قطاع الناشئين بالترسانة

كتب – تامر الفيلسوف

حققت فرق قطاع الناشئين بالترسانة عدد من النتائج الجيدة في جميع المراحل السنية لتواصل تفوقها هذا الموسم وسط اهتمام من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية التي أصبحت تراقب أبنائها داخل قطاع الشواكيش .

2001

ففي بورسعيد فرض فريق الشباب 2001 التعادل أمام بورفؤاد سلبيا رغم غياب  عدد كبير من لاعبى الفريق الأساسيين بداعى الإصابة ، بالإضافة لعدم انضمام أي لاعب من الفريق الأول طبقا لقوانين اتحاد الكرة التي تتيح مشاركة 5 لاعبين من الفريق الأول مع فريق الشباب عكس فريق بورفؤاد الذي استغل ذلك وأشرك عدد من اللاعبين الكبار .

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2001 من وائل الجميل كمديرا فنيا ، يعاونه كل من  محمود شاكر كمدرب عام ومدحت هشام كمدرب وأحمد صالح كمدرب لحراس المرمى .

2003

وفي 2003 تلقى الفريق هزيمة غير متوقعة أمام السكة الحديد 4/3 في نتيجة لا تعبر عن سير اللقاء الذي وضح من خلاله استغلال لاعبي السكة للأخطاء السهلة لشباب الشواكيش ، ويتكون الجهاز الفني من علي رشدي مدير فني وعبدالله زغلول مدرب ، و أحمد محروس مدرب مساعد ، ورمضان محمود مدرب لحراس المرمى .

2006

وفى 2006 استطاع ناشئين الترسانة من الفوز على العياط 9 /0 ، أحرز أهداف الشواكيش كل من محمد عماد ومحمد إبراهيم هدفين وبهاء أحمد ثلاث أهداف ” هاتريك وحمزة مصطفى وشادى نادر وأحمد إبراهيم .

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2006 بالترسانة من طارق زكريا كمدير فنى ، يعاونه كل من محمد فتحى كمدرب عام ، عادل رجب كمدرب مساعد ، عادل رجب كمدرب مساعد ، صلاح محمد مدرب لحراس المرمى ، طه محسن للعلاج الطبيعى ، عماد شعبان إدارى الفريق .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان