Connect with us

الترسانة

الترسانة يتأهل للدور التمهيدى الثالث لكأس مصر بعد انسحاب جولدن الأسمرات

الترسانة

كتب – تامر الفيلسوف
تأهل الترسانة للدور التمهيدي الثالث لكأس مصر بعد انسحاب فريق جولدن الأسمرات أحد أندية القسم الرابع في المباراة التي كان مقرر لها الثلاثاء المقبل ليبدأ الفريق في الإستعداد لمواجهة منتخب السويس يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

وضمن استعدادات الشواكيش لمباراة السويس فاز اليوم الفريق الكروى الأول للترسانة على منتخب رديف القسم الرابع بخماسية نظيفة بإستاد حسن الشاذلى بميت عقبة أحرز الأهداف محمود جبر ورضا صلاح وحسين زيكا وإسلام فؤاد .

وقام طارق السيد المدير الفني للترسانة من تجربة جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس لتجهيزهم بالشكل الأمثل وأكد للجميع على ضرورة التركيز من أجل المشاركة مع الفريق في أي وقت خاصة في ظل الإصابات القوية التي ضربت الفريق مؤخرا وأبعدت عدد كبير من اللاعبين عن التشكيلة الأساسية .

من ناحية أخرى قرر النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادى الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة صرف جزء من مكافأة الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام بورفؤاد ووادى دجلة للاعبين المستبعدين من قائمة الفريق في إطار الروح الودية التي تجمع بين الجميع داخل الفريق الأول للشواكيش .

واستطاع الترسانة من تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالأمس أمام وادى دجلة في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الكلية الحربية ضمن فاعليات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

وارتفع رصيد الترسانة إلى 13 نقطة في المركز الرابع بالمجموعة بالتساوى مع بورتو السويس صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق 4 نقاط فقط عن زد أف سى صاحب الصادرة برصيد 17 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان