Connect with us

الترسانة

تعرف على أبرز قرارات طارق سعيد في الترسانة بعد الفوز على دجلة

كتب – تامر الفيلسوف

 قرر النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادى الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة صرف جزء من مكافأة الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام بورفؤاد ووادى دجلة للاعبين المستبعدين من قائمة الفريق في إطار الروح الودية التي تجمع بين الجميع داخل الفريق الأول للشواكيش .

واستطاع الترسانة من تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالأمس أمام وادى دجلة في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الكلية الحربية ضمن فاعليات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

وارتفع رصيد الترسانة إلى 13 نقطة في المركز الرابع بالمجموعة بالتساوى مع بورتو السويس صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق 4 نقاط فقط عن زد أف سى صاحب الصادرة برصيد 17 نقطة .

في الوقت نفسه قرر لاعبو الترسانة خصم 10 % من مكافأة الفوز في المباريات الأخيرة لمنحها للاعبين المستبعدين من القائمة في خطوة جميلة تدل على الروح الجميلة والطيبة التي تجمع بين اللاعبين .

ونجح طارق السيد المدير الفني للفريق الكروى للترسانة في لم شمل الفريق سريعا بعد النتائج المتذبذبة في الجولات الأربعة الأولى بالمسابقة وهو ما أعطى دفعة معنوية كبيرة لجميع اللاعبين الذين نجحوا في التعبير عن أنفسهم وعادوا من بعيد بالفوز في ثلاث مباريات متتالية على السكة الحديد بهدفين نظيفين ، ثم الفوز خارج الملعب على بورفؤاد بهدفين مقابل هدف ، وأخيرا الفوز على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ أحرزه وائل فؤاد .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان