Connect with us

اخري

حراسة مرمي المنيا الدور علي مين وأبو رتيبه ينتظر الفرصه

كتب: خالد مصطفى

 

يدرس الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة أبوالعنين شحاته نينو، إجراء تعديل في مركز حراسة المرمي خلال المباريات المقبلة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقد بدأ الفريق الموسم في حراسة المرمي إبراهيم الجرايحي ولعب مباريات الدور الأول مع الفريق كامله وظهر بصورة مميز في عدد كبير من المباريات بينما وقع في بعض الأخطاء في بعض المباريات.

 

وقد يعود إبراهيم الجرايحي لحراسة عرين المنيا في مباراة بترول أسيوط المقرر لها السبت المقبل في الجولة 20 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

عبدالوهاب

 

أما الحارس محمد عبدالوهاب الذي تعاقد معه نادي المنيا في بدايه الموسم قادما من صفوف الألومنيوم فقد لعب مباراة واحدة في بطولة كأس مصر والتي خسرها الفريق من لافينيا بهدف وودع المنيا بطولة كأس مصر من الدور التمهيدي الثاني.

وفي الدوري لعب عبدالوهاب 4 مباريات ضد قنا وأسوان ومركز شباب طامية وبني سويف.

واستقبلت شباك عبدالوهاب خلال 4 مباريات 6 أهداف خلال هذه المشاركات، التمر الذي يدفع الجهاز الفني لإجراء تعديل في مركز حراسة المرمي.

 

ابورتيبه ينتظر الظهور

 

أما الحارس الثالث محمد ابورتيبه مواليد 1997 ينتظر فرصه الظهور مع الفريق الأول لنادي المنيا بشكل رسمي مع الفريق هذا الموسم في دروس القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

ابورتيبه لم ينال فرصة اللعب حتي الآن مع المنيا بعد مرور 19 جولة من البطولة في ظل لعب الجرايحي 15 مباراة ولعب محمد عبدالوهاب 4 مباريات.

وينتظر ابورتيبه قرار الجهاز الفني للسماح له بقيادة الفريق في دوري القسم الثاني خلال الفترة المقبلة سعيا لتقديم نفسه للجماهير بصورة قوية واثبات أحقيته باللعب ومنح الجهاز الفني فرصه لتقييمه قبل ختام الموسم.

وانضم رتيبه للمنيا في الموسم ولم يشارك في بطولة للدوري أيضا نظرا لكثرة مشاركات الحارسين السابقين محمد حسانين وعبدالكافي رجب ولعب مباراة مباراتين في بطولة كأس مصر.

 

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة خلف كيما أسوان المتصدر 43 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان