Connect with us

بترول اسيوط

حوار | مزيكا: طموحي حراسة مرمى إنبي وتمثيل المنتخب ونوير مثلي الأعلي

حوار: خالد مصطفى

يعد محمد السيد مزيكا حارس مرمي بترول أسيوط والمنتقل حديثا لنادي إنبي عقب ظهوره بشكل مميز في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ومزيكا هو الحارس الوحيد الذي نجح في تسجيل هدف مع فريقه خلال الموسم الماضي في مرمي ديروط في اللقاء الختامي بعدما سجل هدفا من ركلة جزاء نفذها بصورة ناجحة.

 

وقد كشف مزيكا العديد من الكواليس خلال حواره معنا ل” كورة بي” وإليكم نص الحوار:

ما هو طموحك في التجربة الجديدة؟
في الواقع خطوة انتقالي لنادي إنبي فارقه في مشواري الكروي وهي نقله بالنسبه لي للعب بدوري الأضواء والشهرة.
وأطمح أن انال ثقة الجهاز الفني لنادي إنبي للعب بصورة اساسية خلال الموسم الجديد، والطموح الأكبر هو الوصول لمنتخب مصر وتمثيله في البطولات الكبرى وهذا حلم لي.

ما أسباب تفوقك خلال الموسم الماضي؟
النجاح لا يكون وليد الصدقه ولكن بالجهد والتعب وبذل المجهود بجانب توفيق الله، واعتماد الجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم والإداري علي وثقتهم الكبيرة بي، وكذلك طموحي لللعب ف الدورى الممتاز جعلني اجتهد واتعب للظهور بشكل مميز.

ما سر لقب مزيكا الذي تم إطلاقه عليك؟
الأمر لا يتعلق بالموسيقي كما يعتقد البعض ولكن جاءت تسميتي ب” مزيكا” لأنني مميز باللعب بالقدم بصورة كبيرة فمن هنا تسميتي مزيكا.

من هو نقاط الأعلي؟

بالتأكيد مثلي الاعلي مانويل نوير العملاق الالماني حارس مرمي بايرن ميونخ.

كيف تم انضمامك لنادي إنبي؟

انضمامي لصفوف نادي إنبي خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية جاء من خلال وكيلي عبدالحميد عادل الذي رشحني بقوة بعد تألقي الفترات الأخيرة مع نادي بترول أسيوط وبالفعل وقعت لثلاث مواسم وقمت بتوقيع الكشف الطبي بالأمس واطمح للظهور بصورة جيدة مع نادي إنبي.

من وجه نظرك ما سر عدم صعود بترول أسيوط للممتاز؟

عدم صعود بترول أسيوط للدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي
فشل ف الصعود الفترة اللي فاتت لان النادي يلعب بالناشئين مع بعض اللاعبين الواعدين، وبترول أسيوط يمتلك لاعيبه مميزة الغاية بجانب ناشئين واعدين، وأري أن الصعود يحتاج لاعيبه خبرات وبترول أسيوط يستطيع المنافسة في القادم بشرط بعض التدعيمات وبقاء الجهاز، وأشكر الجميع بنادي بترول أسيوط.

 

ما رسالتلك لجماهير أسيوط؟

أشكر كل جماهير أسيوط المساند للفريق وأشكر كل الناس اللي وقفت معي، وكانت تشجعني وتدعمني، اما د جمهور الصعيد فهو طيب جمهور وأطيب أناس ممكن اللاعب يتعامل معهم، فهم أناس يحبون الكرة ويشجعوا فرقهم من كل قلب.

ويبلغ مزيكا من العمر 26 عاما وقد لعب خلال الموسم الماضي 25 مباراة وسجل خلالها هدفا وحيدا من ركلة جزاء وحافظ علي شباكه في عدد من المباريات ونال ثقة الجميع مما شجع نادي انبي لضمه.

ويعد مزيكا ثاني لاعب من بترزل أسيوط ينصم لانبي بعد انضمام مصطفي شلبي حناج الفريق لانبي في الموسم الماضي.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان