Connect with us

اخري

خاص :” الضوه” يكشف أهداف وخطوات تكوين منتخب القسم الثالث واجتماعه مع “علام “

قال حماده الضوه عضو مجلس ادارة نادى بنها ومتبنى فكرة تكوين منتخب القسم الثالث انه وضع التصور الكامل لتكوين هذا المنتخب من خلال عدة محاور .
أولها انتقاء اللاعبين من خلال منسقين بجميع أنحاء الجمهورية لاختيار افضل العناصر للانضمام للمنتخب ، ثم يأتى دور الرعاية عن طريق شركة ” الضو جروب ” التى تتحمل كافة التكاليف لهذا المنتخب .
ثم الجهاز الفنى بقيادة عمرو عبده مدير فنى و د. محمد سعيد مصيحلى مدرب عام ومحمود ممدوح مدرب حراس مرمى ومعه ياسر سلام واحمد عيد مدير المنتخب وحماده الضو مشرف عام وهشام ثابت مدير ادارى واحمد سعد ادارى وجميع افراد الجهاز الفنى والادارى يعمل متطوعاً بدون أجر .
وعن أهداف المنتخب قال الضو ان الهدف هو افراز لاعبين من الدرجة الثالثه وتصعيدهم للدرجات الاعلى حتى الدورى الممتاز مثلما حدث مع مروان حمدى لاعب منتخب مصر الاول فنحن نقوم بدور وكلاء اللاعبين ولكن بدون اى مقابل مادى مشيراً اننا لا نسعى لمجرد لعب مباريات فقط دون اى جدوى لذلك ولكن هدفنا واضح هو القاء الضوء على مواهب تستحق الدعم بالقسم الثالث . حيث اننا لعبنا العديد من المباريات من قبل مع البنك الاهلى مرتين واستضافنا نادى الزمالك ببرج العرب ولعبنا معه مباراة وحال موعد بداية القسم الثالث للعب مباراة اخرى مع الفارس الابيض وكذلك لعبنا مع الاسماعيلى وانبى .

واضاف أن لقاءه مع جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم جاء مثمراً للغاية لتقنين هذا المنتخب وتفعيل دوره مع الاتحاد المصرى وجارى اتخاذ العديد من الخطوات الفعليه من أجل ذلك .

واختتم الضوه تصريحاته لكورة بى أن أى شخص يدعى انه صاحب فكرة انشاء منتخب للقسم الثالث سنقدم له الاجندة كامله له وعليه تحمل المسئولية و توفير ما يلزم من إمكانيات مادية وفنية أيضاً إذا كان يستطيع القيام بذلك خاصة التواجد فى جميع محافظات مصر و اعداد المعسكرات التى نقيمها حالياً بملعب شبلنجا

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان