Connect with us

اخري

رحيل تريكه يسبب أزمه بنادي ملوي والإدارة تفتح تحقيق في الواقعة لمحاسبة المخطئ 

 

كتب: خالد مصطفى

انتقل محمود شعبان تريكة صانع ألعاب نادي ملوي الرياضي لصفوف مركز شباب العدوة بدوري القسم الرابع.

وكان نادي ملوي قد استغني عن اللاعب وتم رفع اسمه من القائمة عصر أمس وفوجىء اللاعب بذلك مما دفعه للإنضمام للعدوة بدوري القسم الرابع بدلا من عدم اللعب بأي نادي حتي نهاية الموسم في ظل ضيق الوقت حسبما ذكر اللاعب.

ويرصد كورة بي حقيقة الأزمة التي حدثت وموقف إدارة ملوي من رحيل اللاعب.

وقال اللاعب محمود تريكة أنه طلب مستحقاته لدي النادي وتحدث مع الإداري سيد نور ومؤكدا أنه طلبت منحه الاستغناء في حال عدم منحي حقوقي.

وأضاف تريكة فؤجئت باتصال من المدير الإداري بي يوم 28 يناير يطالبني بالحضور للنادي وكتابه طلب للحصول علي الاستغناء الخاص بي مع التنازل عن باقي حقوقي لدي النادي.

وتابع تريكة أنني لم أقم بكتابه طلب للرحيل ولم أوقع علي طلبات للرحيل، ولكني فوجئت باستبدالي دون أن يخبرني أحد برحيلي أو استبدالي رغم أنني أبلغت إداري الفريق بأن الوقت ضيق وانني مستمر مع الفريق.

بينما قال سيد نور المدير الإداري لملوي في بيان أن اللاعب طلب الرحيل والحصول علي الاستغناء في عهد الجهاز السابق.

وأضاف أنه عقب تولي الجهاز الجديد بقيادة إبراهيم صدقي اخبرني بصعوبة التواجد مع الجهاز وأنه كان يحضر تدريب واحد في ظل علم الحهاز السابق بظروف عمله، مشيرا انني قدمت طلب بناء علي رغبة اللاعب وقام النادي بالموافقة علي رحيله يوم 25 يناير الماضي وابلغته وقمت بالتأكيد علي مدرب الفريق السابق محمد هريدي لابلاغ تريكه برحيله.

فيما قررت إدارة النادي فتح تحقيق في تلك الواقعة بعد رحيل محمود شعبان تريكه وأنه سيتم معاقبة المخطئ في تلك الواقعة عقب انتهاء التحقيقات، وأن المجلس سيجتمع فور انتهاء التحقيقات لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأوضح رئيس النادي أننا اتخذنا قرار بالموافقة علي رحيل تريكه عن الفريق بناء علي مذكرة قدمت لنا عن طريق المدير الإداري وسلمت لمدير النادي وعرضت علينا برغبه اللاعب في الرحيل ولهذا قمنا باتخاذ القرار وإداري الفريق ابلغنا أنه تم إبلاغ اللاعب بقرار رحيله.

وازادت الأمور صعوبة بعد تأكيد اللاعب عدم كتابة مذكرة أو طلب للرحيل الأمر الذي وضع إداري الفريق سيد نور في مأزق بعد كتابته مذكرة والتوقيع عليها لطلب رحيل تريكه.

وينتظر مجلس إدارة نادي ملوي نهاية التحقيقات لاتخاذ القرار المناسب.



 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان