Connect with us

اخري

شريف حربي’ : هذه أسباب عدم استقرار الفيوم الفنية واختيار نجم الحدود لقيادة الفريق ! 

 

كتب – محمد الحسينى

 

 

يواصل الفريق الكروى الاول بنادى الفيوم مشواره بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى فى ظل موسم قوى تشهده المسابقة ، فيما واجه الفيوم هزات فنية بحالة عدم الاستقرار الفنى بالفريق الفيومى منذ بداية الموسم وحتى الآن ، أسئلة عديدة طرحها ‘ كورة بي ‘ بحواره من شريف حربي عضو مجلس إدارة نادى الفيوم والمشرف على الكرة للتعرف منه عن تقييمه لمسيرة الفريق بمجموعة الصعيد وتأثير عدم الاستقرار الفنى على الفريق وطموحات أبناء الفيوم بالفترة القادمة وغيرها ….

فى البداية ما هو تقييمك ورؤيتك لنتائج وترتيب الفيوم حتى الان ؟

تقييم الفيوم في الموسم الحالى ينقسم لثلاث مراحل اخرها المرحله القادمه ترتيب الفيوم تراجع وليس مرضي للنادي ولا للجمهور وذلك بعد الاداء المخيب بالفترة الأخيرة .

الفيوم بدء الموسم بقيادة فنية لرمضان رجب ثم سعيد صبحى ثم احمد عبد الغنى … كيف ترى حالة عدم الاستقرار الفنى على صفوف الفريق ؟

حاله عدم الاستقرار تعود بالطبع لسوء اداء الفريق في المباريات والنتائج السيئة بدايه رمضان رجب لم تكن جيدة إطلاق فالفريق حصل على 6 نقاط فى 6 مباريات ولذلك تم تغير الجهاز ، وبدء سعيد صبحي المهمة ببداية اكتر من رائعة حتي يناير ومع بدايه فبراير حتي الان لعب ١19 مباراه حقق الفوز فى 7 مباريات وخسر 7 وتعادل فى 5 مباريات وبالفترة الأخيرة كانت النتائج سيئة ومن وجهه نظري تغيرات بفترة يناير لم تساعده في الفترة الاخيرة ولكن هو مدرب كبير وواعد ان شاء الله .

ماهى الأسباب الحقيقية حول رحيل الثنائى رمضان رجب وسعيد صبحى عن الفيوم ؟

السبب في رحيل الثنائي هو النتائج .

مطالبات عديدة بالفترة الماضية بضرورة تولى مدرب فيومى مسوؤلية تدريب الفيوم…. ماهى اسباب عدم تنفيذ مطلب الجماهير ؟

مطالبات الجمهمور والخاصة بتعيين مدرب فيومي لا يوجد رفض للمدربين الفيومية ولكن المرحله كانت ضيقة ولا يوجد بها مساحه اختيار كبيرة ولكن في الفتره القادمه إن شاء الله من يقوم بالاداره الفنية سيكون مدرب فيومي .

كيف ترى شكل العلاقة بين الشركة الراعية وإدارة الفيوم … وماهو تقييمك للتجربة على مدار موسمين ؟

شكل العلاقه بين النادي والشركه الراعية كانت في بداية الامر لم تكن منسجمة وذلك لبناء نظام جديد يقوده الشركة الراعيه مع النادي ولكن الوضع الان احسن بكثير عن ما قبل ، وتقييم التجربة فمن الممكن أن تحدد نسبة 7 من 10 .

كيف ترى قرار تولى احمد عبد الغنى مسؤولية تدريب الفيوم كناد جماهيرى وبمجموعة الصعيد ذات الطابع الخاص 

قرار تولي احمد عبد الغني لفريق الفيوم ليس بالسهولة بالطبع وهو امر كبير ولكن هو ايضا مدرب كبير وكان لاعب كبير وان شاء الله كون عند حسن الظن وان يكون علي قدر المسئولية .

ماهى اهم الصعوبات التى تواجه الفيوم بمجموعة الصعيد …. وكيف ترى الصراع بالمسابقة على الصعود أو الهروب من الهبوط ؟

الصعوبات التي تواجه الفيوم هي اختيارات عناصر اللاعبين ذات الطابع المميز الذي يكون قادر علي المنافسة والاستمرار بالاداء الجيد ونحن نعمل علي ذلك باختيار افضل العناصر في الوقت الحاضر والقادم .

ماهى تطلعات الفيوم خلال الفترة القادمة ؟

الفيوم بعيدا عن المنافسة على الهروب من الهبوط ، والفيوم تسعي للافضل وهو الصعود وان شاء الله يتحقق .

إقامة مباريات الفيوم على ملعب الآسيوطى منذ أكثر من موسم … ماهى جهود الإدارة فى هذا الشأن والى متى يستمر هذا الأمر ؟

ليس يوجد جهود في هذا الملف لان الملعب الوحيد وهو ملعب الفيوم الذي يصلح لاستقبلال المباريات غير جاهز انشائيا في هذه المرحله وسيكون جاهز خلال عامين .

ماهى رؤيتك للمباريات القادمة الفيوم وقوة المباريات ؟

ان شاء المباريات القادمة هي مباريات هامه جدا سنحرص علي الفوز فيها وتحسين موقعنا في الجدول .

فترة التوقف وكيف يستفيد الفيوم من تلك الفترة القصيرة وماهى خطة الفيوم الحالية ؟

فتره التوقف هي فتره اعاده ترتيب اوراق وخاصة مع المدير الفني الجديد وسنجتاز هذه الفترة بقوة ان شاء الله وخطة الفيوم الحالية هي التركيز علي قطاع الناشئين واستخراج احسن العناصر للفريق الاول .

اخيرا ماهى رسالتك لمجلس الإدارة والجهاز المعاون واللاعبين والجماهير ؟

رسالتي للجميع بضرورة الوقوف خلف الفريق ومساندة في ظروفه السيئة قبل الجيدة ، والجماهير انا اعلم جيدا حبهم للفريق ولكن الصبر في القادم لتحقيق الحلم .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان