Connect with us

جمهورية شبين

“شعبان” لقاء البلدية غير حاسم وشبين حقق معجزة لهذه الأسباب

 

كتبت _ هبه صلاح

تشتعل المنافسة بالقسم الثاني في الثلاث مجموعات ولكن تستحوذ مجموعة بحري على نصيب الأسد من الإثارة والتشويق حيث يتنافس أكثر من فريق على القمة للصعود لدوري الأضواء والشهرة أو دورى المحترفين المنتظر تطبيقه بداية من الموسم المقبل.

والتفتت الأنظار وبشدة لجمهورية شبين النادي الجماهيري صاحب التاريخ الكبير الذي يسعي الجميع لعودته مره اخري لمكانته الطبيعيه بين الكبار.

وعلى هذا النحو أكد عصام شعبان المدير الفني لفريق جمهورية شبين في تصريحات خاصة لكورة بي صعوبة مواجهة فريقه أمام بلدية المحلة يوم الأربعاء في إطار الجولة 26 لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثه.

مشيرا” في الوقت نفسه انها لن تكون حاسمة في تحديد الصاعد لدوري الاضواء او الإبتعاد عن المنافسة و قال أن الخمس مباريات المتبقية ستشهد تنافس كبير وصعوبة أمام جميع الفرق التي تتنافس على الصعود.

وأن خسارة أي فريق لأي نقاط في هذه المباريات لن تبعده كثيرا  لاسيما وأن عدد الاندية التي تقترب من الصعود خمسة أندية بينهما فارق بسيط من النقاط.

وأضاف أن فريقه يسعي للإستفادة من إقامة المباراة علي ملعبه وسط جمهوره المتعطش من أجل العودة للدوري الممتاز ولكن على اللاعبين التحلي بالهدوء والتركيز المطلوب من أجل حصد نقاط المباراة .

و أكد شعبان أن مجلس الإدارة يدعم الفريق بقوة وقام بزيارة التدريبات وحفز لاعبيه بالمكافأت وهذا أمر جيد الا أنني حريص منذ التعاقد مع اللاعبين أن يكون حافزهم هو تحقيق إنجاز يذكر في مسيرتهم.

خاصة أن لاعبيه يحصلون علي اقل قيمة تعاقدات بالمجموعة الثالثه و ما حققه الفريق بالمقارنة مع المنافسين و امكانياتهم الماليه بمثابة معجزة و هنا يجب ان اشيد بروح و جودة لاعبي جمهورية شبين.

خاصة وأن الفريق هذا الموسم عاد من القسم الثالث كما أشاد بدور مجلس الإدارة في دعم الفريق في إطار المتاح وأكد علي الدور الكبير الذي يلعبه الجهاز المعاون له للوصول لهذا المستوي .

و يحتل جمهورية شبين المركز الرابع برصيد 44 نقطة بينما يأتي بلدية المحلة على صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان