Connect with us

الترسانة

طارق السيد ” المنافسة بالمجموعة الحديدية صعبة ورسالة هامة لجماهير الشواكيش

طارق السيد

كتب: تامر الفيلسوف

ابدى طارق السيد المدير الفني لفريق الترسانة عن تجربته الحالية مع الفريق أنه سعيد جدا بهذه التجربة المميزة في مسيرته التدريبية بنادي كبير.

وتابع “السيد” يعتبره بيته الثانى منذ أن كان لاعبا نظرا لأنه سبق له وأن دافع عن ألوان الشواكيش قبل اعتزاله بعد رحيله عن الزمالك .

وأضاف طارق السيد أن الترسانة يستحق التواجد بين أندية الدوري الممتاز لما يملكه من إمكانيات مادية وبشرية تؤهله للتواجد بين الكبار .

وبسؤاله عن توقعاته عن شكل المنافسة في هذا الموسم وحظوظ الترسانة في الصعود، قال مدرب الشواكيش أن المنافسة في مجموعة القاهرة صعبة جدا دون غيرها من المجموعات الأخرى.

مؤكدا أن مجموعة القاهرة تعتبر مجموعة دوري ممتاز من وجهة نظره لما تشمله من فرق ذات إمكانيات كبيرة وتاريخ عريق جدا ويصعب التنبؤ الآن بالصاعد لدورى الأضواء حتي مع الفارق الكبير لصالح فريق الداخلية .

وعن نادي الترسانة قال أنه يأخذ كل مباراة على حدي وعلى أنها مباريات كؤوس ، ويرفض دائما وضع اللاعبين تحت ضغوط نفسية من أجل الحصول على أفضل النتائج.

واختتم عصفور الكناريا حديثه بالقول أن جماهير الترسانة عريضة ومميزة جدا وتعشق فريقها ولديها شغف كبير لناديها وهو يحترم ويقدر ذلك بشدة.

إلا أنه ينتظر دعمهم للفريق في التعثر قبل الفوز لأن دعم ومساندة جمهور الترسانة الكبير سيسهم في استمرار الفريق في الأداء الجيد لأن الجمهور يعتبر لاعب أساسي في صفوف الفريق

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان