Connect with us

الرجاء

طارق محجوب “الرجاء يمر بأزمة صعبة ولدينا إصابات عديدة”

كتبت: رئيسة فودة

كشف طارق محجوب المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي الرجاء المطروحي عن الازمه التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة .

وفاز فريق دكرنس علي نظيرة الرجاء المطروحي مساء اليوم الخميس، بهدف نظيف ، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “دكرنس” ، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وبدء طارق محجوب كلامه قائلا “توليت القيادة الفنيه للفريق الرجاء فى ظروف صعبه جدا ، بحاول علي قدر المستطاع إعادة مستوي الفريق مرة أخري وتحقيق نتائج إيجابية”

وأكد “الفريق يلعب ب12 لاعب منهم 4 مصابين ، غير المصابين الذين خرجوا في لقاء اليوم ، سيتم معالجتهم خلال الفترة القادمة “.

وواصل “كنا قريبين من تسجيل هدف التعادل ، واهدرنا ركله جزاء مهمه وبعض الكرات القريبه من المرمي ، ولكن في النهايه قابلنا سوء توفيق بجانب الظروف الصعبه التي يمر بها النادي “.

واختتم “سيتم معالجه كافة الأخطاء بالفريق خلال الفترة المقبله ، واتمني من مجلس إدارة الرجاء المطروحي حل الازمه التي يمر به الفريق ، وانا لن اتخلي عن الفريق حتي يعود كما كان “.

 

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد فريق الرجاء المطروحي عند النقطه ال6 محتلا المركز الثالث عشر ، بينما يرتفع رصيد دكرنس الي النقطه ال18 محتلا المركز الثالث في جدول دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان