Connect with us

الدرجة الثانية

حوار خاص | رئيس الرجاء يكشف خطة فريقه للموسم المقبل بعد هبوطه للقسم الثالث

حوار – أحمد صلاح

يعتبر نادي الرجاء ، أحد أبرز الأندية ، التي مرَّت علي الكرة المصرية ، ويتبع نادي الرجاء ، محافظة مطروح ، وبالتحديد مركز ومدينة الضبعة ، وكان الرجاء قد تأسس عام 1999.

وصعد الرجاء ، لأول مرة للدوري الممتاز في موسم 2012 – 2013 ، ثمَّ سرعان ما هبط إلي ، دوري الدرجة الثانية ، موسم 2014 – 2015 ، ولكنه نجح في العودة مرةً أخري ، للدوري الممتاز ، موسم 2016 – 2017 ، ثمَّ هبط مجدداً إلي ، دوري الدرجة الثانية ، موسم 2018 – 2019.

ويعاني الرجاء ، من بداية هذا الموسم من سوء النتائج ، مما أدَّي إلي إحتلال الفريق المركز الأخير ، والهبوط بشكل رسمي ، إلي دوري الدرجة الثالثة.

وفي هذا السياق ، يحاور “كوره ب” رئيس نادي الرجاء  سعد أبو صندوق

أسباب تراجع نتائج الفريق ، إستعدادات الرجاء للموسم القادم ، وأكثر ، جميعها أسئلة يجاوب عليها رئيس الرجاء في حوار خاص مع “كوره ب”

  • ما هي أسباب النتائج السلبية للفريق هذا الموسم ؟

أعتقد بأن السبب واضح أمام الجميع ، ألا وهو العقوبة الموقعة علينا من “الفيفا” بإيقاف القيد لمدة فترتين ، كما أننا تعاقدنا مع لاعبين جدد في بداية الموسم ، لكن لم نستطع الإستفادة منهم بسبب تلك العقوبة ، وبذلك كان الفريق بدون قوام ، فمن الطبيعي أن تحدث هذه النتائج.

  • ما هي أسباب وقف القيد ؟

السبب وراء وقف القيد ، هي مراسلات الفيفا التي لم نستطع الرد عليها ، وأعتقدنا بأن الأمر قد إنتهي ، لكن هذا لم يحدث.

  • هل تم حل أزمة القيد و هل النادي اتخذ اي اجراء في هذا الاتجاه ؟

 الأزمة انتهت نهائيا وتم حل القيد بنهاية شهر يناير الماضي

  • كيف يستعد الرجاء للموسم المقبل بعد الهبوط رسميا الي الدرجة الثالثة ؟

سنري ماذا سيفعل “إتحاد الكرة” في نظام المسابقات ، ونظام الصعود ، وسنعمل جاهدين لإعادة نادي الرجاء ، إلي الأضواء مرةً أخري.

  • هل سيكون هناك تغيير في الجهاز الفني واللاعبين في القسم الثالث ؟

أعتقد بأن الحديث عن الجهاز الفني ، سابق لأوانه ، لكننا سنجتمع بعد نهاية الموسم الجاري وسنري الافضل والأصلح للنادي ، إذا كان التغيير سيفيدنا بالتأكيد سنفعل ذلك.

  • ماذا عن قطاع الناشئين والشباب ؟

بالنسبة إلي قطاع الناشئين ، فيتولَّي رئاسته “الكابتن محمد عوض” منذ ثلاث سنوات ، وهو من تولَّي المسؤولية هذه السنه ، بسبب وقف القيد وتحمَّل العديد من الصعوبات ولعب مباريات قوية أمام فرق كبيرة ، أمثال الأوليمبي وحرس الحدود ، كما أتوجه له بخالص الشكر والتحية ، وأتمني له كل التوفيق في السنة القادمة خلال رئاسته لقطاع الناشئين بالنادي.

  • ما هي الأندية التي تتوقع صعودها إلي الدوري الممتاز من المجموعات الثلاث ؟

أعتقد بأن ، أسوان والداخلية ، حسما الصعود لصالحهما وسيكونا أولي الفرق المتأهلة إلي الدوري الممتاز ، ويظل الصراع الأكبر في “مجموعة بحري” بين ، الأوليمبي ، وحرس الحدود ، ودكرنس ، حتي الآن لم تتضح الأمور ، ولكن أتمني التوفيق لمن سيصعد منهم ، كمان أتمني لجميع الفرق الصاعدة أن تبقي في الدوري الممتاز.

  • أخيراً .. هل يوجد شئٍ ما تُحب أن تضيفه ؟

أتوجه بالمناشدة إلي ، الوزير/ أشرف صبحي “وزير الشباب والرياضة” واللواء/ خالد شعيب “محافظ مطروح” بالمساندة والوقوف بجانب الأندية الشعبية ،كما أتمني من سيادتهم الدعم الكافي لنادي الرجاء ، لأن الدعم الحكومي هو مصدر الدخل الوحيد للنادي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان