Connect with us

أبوقير للأسمدة

الحياة تعود للقسم الثانى غدا بـ14 مباراة .. أهمها الأوليمبى والحدود

تعود فى الرابعة عصر غدا الاثنين، مباريات القسم الثانى بعد توقف دام 40 يوما، بـ14 مباراة خلال منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دورى المظاليم، فى مجموعتى القاهرة والقناة، وبحرى والإسكندرية.

ففي مجموعة القاهرة، يحل نادى الداخلية، متصدر المجموعة برصيد 59 نقطة، ضيفاً على منتخب السويس صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة، في مباراة في متناول فريق الداخلية الذى يفصله عن التأهل 4 نقاط فقط، أو يتعثر بتروجت الوصيف أمام زد.

كما يلتقى الترسانة “الثالث برصيد 39 نقطة” مع الاتصالات “الحادى عشر برصيد 31 نقطة”، وفى مباريات الهروب من القاع يستضيف فريق بنها الذى تأكد هبوطه للقسم الثالث  مع النصر الباحث عن الثلاث نقاط لضمان البقاء بالمسابقة ، كما يلتقى السكة الحديد مع بورتو السويس في لقاء تحسين المراكز ، وبور فؤاد مع الإنتاج الحربى، ووادى دجلة مع المريخ، وأخيرا القناة مع بلبيس.

وفى مجموعة بحرى والإسكندرية، يواجه نادى الأوليمبى الوصيف مع حرس الحدود متصدر المجموعة برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأوليمبى الذى يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على الحرس من أجل خطف بطاقة التأهل، في الجانب الأخر يأمل الحرس في تحقيق الفوز وتوسيع فارق النقاط إلى 7 نقاط قبل 4 جولات من النهاية.

كما يلتقى فريق دكرنس الثالث برصيد “45 نقطة” مع المجد السكندرى “السابع برصيد 37 نقطة”، وبلدية المحلة مع كفر الشيخ، والحمام مع أبو قير للأسمدة، بايونيرز مع صيد المحلة، المصرى بالسلوم مع الرجاء، دمنهور مع المنصورة ، الزرقا مع سبورتنج . 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان