Connect with us

اخري

عقوبات وغرامات بعد أحداث مباراة العياط ومستقبل وطن بالقسم الثالث

كتب: على نبيل

قررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل مدير المسابقات و عادل محفوظ رئيس لجان مسابقات القسم الثالث في اجتماعهم العاجل في وجود المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري.

احتساب نتيجة مباراة العياط ومستقبل وطن التي اقيمت يوم السبت الماضي ولم تستكمل نظرا لاقتحام جماهير العياط أرض المباراة قبل نهاية الشوط الاول الذي انتهى بسلام وكانت النتيجية التعادل السلبي بين الفريقين.

وقبل بداية الشوط الثاني طلب فريق مستقبل وطن الحفاظ على اللاعبين وجميع عناصر اللعبة نظرا لتسلل أعداد كبيرة من الجماهير داخل النادي وطلبوا حضور رجال الامن الا ان ادارة العياط فشلوا في السيطرة على الجماهير في الوقت الذي رفض فيه الحكم استىناف المباراة حفاظا على سلامة الجميع وتم الغاءها .

وكانت لجنة مسابقات القسم الثالث للمجموعة الخامسة “الجيزة” برئاسة الكابتن سمير جودة العمدة ومقرر اللجنة الكابتن صالح عبد الحميد أحالوا احداث المباراة وتقارير الخكم ومراقب المسابقات الي اللجنة الرئيسية باتحاد الكرة.

وبناء علية وعلى الفيديوهات المصورة التي وردت للجنة المسابقات وكذلك تقرير حكم المباراة صبري ابراهيم .

قررت اللجنة الرئيسية برئاسة الكابتن خالد كامل والكابتن عادل محفوظ احتساب نتيجة المباراة 2/0 لصالح فريق مستقبل وطن وغرامة مالية 20 ألف جنية على صاحب الملعب ونقل مباراتين له خارج ملعبة وذلك حفاظا على نجاح المسابقة وكل عناصر اللعبة واستقرارها .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان