Connect with us

الدرجة الثالثة

فاقوس وأشمون يتقاسما الصدارة والشرقية وصيفا بالدرجة الثالثة

كتب – هبه صلاح

انتهت اليوم مباريات الجوله الثانية بالقسم الثالث المجموعة العاشرة والتي تضم فرق الشرقية والمنوفية ، وأسفرت عن مفاجأة باعتلاء أشمون أحد أندية المنوفية والصاعد حديثا لدوري الدرجه الثالثه قمة المجموعة مناصفة مع فاقوس بينما جاء الشرقية في وصافة المجموعة .

يعد أشمون حديث المجموعة بعدما استطاع التفوق علي كبار المجموعة الشرقية في الجولة الأولي واقتنص منه ثلاث نقاط واستطاع خطف نقطة من جمهورية شبين علي ملعبه في الجوله الثانيه وبشق الأنفس حقق أحفاد عرابى الفوز الأول لهم فى المسابقة فى الجولة الثانية على حساب شباب أبوحماد بهدف في الدقيقة الأخيرة عن طريق عمر فتحي ليتقدم بهدفين لهدف ويهرب المدير الفني من مصير كاد أن يطيح به وبجهازه حال خسارة تلك الجولة كما حدث بالجولة الأولي .

وشهدت الدقائق الأخيرة في مباراة منوف وفاقوس هدفين حولا التعادل من سلبي الي إيجابي استطاع منوف التقدم عن طريق ركلة جزاء وتعادل فاقوس فى الثواني الأخيرة من ركلة حرة وبنفس النتيجة انتهي لقاء سرس الليان وغزل شبين حيث استطاع الأخير التقدم من ركلة جزاء وتعادل سرس الليان علي أرضه مستمرا في نزيف النقاط بعد خسارته الأولي أمام نادي فاقوس بثلاثية.

وكانت النتائج كالتالي
الشرقيه 2 / شباب ابوحماد 1
منوف 1 / فاقوس 1
جمهورية شبين 1 / أشمون 1
سرس الليان 1 / غزل شبين 1

علي جانب آخر ستقام مباراتين غدا قد تم تأجيلها لظروف امنيه من جانب منطقة المنوفيه بين شباب تلا ونادي ابوكبير والاخري بين نادي ميت خلف وشباب كفر صقر.

ترتيب المجموعه العاشره من دوري الدرجه الثالثه

1- فاقوس 4 نقاط
2- اشمون 4 نقاط
3- الشرقيه 3 نقاط
4- شباب تلا 3 نقاط
5- كفر صقر 3 نقاط
6- ميت خلف 3 نقاط
7- جمهورية شبين 2 نقطه
8- نادي ابوكبير 1 نقطه
9- نادي منوف 1 نقطه
10- غزل شبين 1 نقطه
11- سرس الليان 1 نقطه
12- شباب ابوحماد 0 نقطه

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان