Connect with us

المنيا

كابوس ضربات الجزاء يطارد المنيا نحو حلمه للممتاز بسيناريو يعيد نفسه

تقرير: خالد مصطفى

يعد الحصول علي ركلة جزاء في أي مباراة أمر جيد قد يحسم نتيجة مباراة، وقد يرجح فريق علي الآخر ولكن في نادي المنيا أصبح الحصول علي ركلات الترجيح بمثابة الكابوس.

وأصبح كل لاعب يخشي تسديد ركلات الترجيح نظرا لاهدار عديد من ركلات الترجيح سواء في الموسم الماضي الذي حصل فيه الفريق علي المركز الثالث ب55 نقطة، أو الموسم الحالي الذي فقد الفريق الصدارة وتراجع المركز الثالث ب14 نقطة بعد مرور 7 جولات من عمر دوري القسم الثاني.

كابوس ركلات الترجيح

شهد الموسم الماضي إضاعة نادي المنيا عدد من ركلات الترجيح والتي أهدرت عده فرص علي الفريق حيث اهدر محمد سمارة لاعب الفريق السابق ركلة جزاء أمام قنا، واهدر عمرو عثمان ركلة جزاء أمام الإعلاميين وانتهت المباراة 1_1 وكان توقيت ضياع الكرة قاسي علي المنياوية لولا فتحي عثمان نجح في تعديل المسار وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94.

كما أهدر محمد آدم ركلة جزاء فارقه في مباراة المنيا والألومنيوم بالدور الأول بعدما كانت النتيجة 2_2 وخطف الألومنيوم نقطة بإهدار المنيا لركلة الجزاء.

وشهدت مباراة المنيا وكيما أسوان في الدور الثاني إهدار الركلة الرابعة من محمد سمارة بعدما أضاع الكرة في الدقيقة 92 وكانت النتيجة تشير لتقدم كيما أسوان بهدف ولولا كامل أحمد البديل وقتها لخرج المنيا مهزوما في عقر دارة.

سيناريو يتكرر

ولم يتعلم لاعبو المنيا من سيناريو الموسم في إهدار ركلات الجزاء ليعيد الزمن نفسه ويكرر المنيا نفس الأمر هذا الموسم.

فخلال 6 مباريات لعبهم ابمنيا أهدر الفريق ركلتي جزاء منهم واحدة عن طريق المدافع برسوم محروس أمام نادي ملوي وتصدي لها عمرو صابر الشناوي في الدقيقة 46 من نهاية الشوط الأول وخرجت المباراة بتعادل سلبي وفقد المنيا نقطتين.

والثانية في مباراة اليوم أمام ديروط بعدما تحصل جيمس تيدي علي ركلة جزاء في وقت قاتل في الدقيقة 87 من عمر المباراة وكانت النتيجة 1_1 وقام أحمد تركي بتسديد الكرة ليهدرها ويتصدي لها حارس ديروط أمجد يوسف ويحافظ لفريقه علي خطف نقطة من هذا اللقاء.

ويفقد المنيا نقطتين جديديتن في صراع المقدمة مع أسوان وكيما أسوان ليتراجع المنيا الي المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد ب14 نقطة خلف أسوان المتصدر ب18 نقطة وكيما أسوان الوصيف ب15 نقطة ولكن يبقي للمنيا مباراة مؤجلة أمام مركز شباب طاميه.

ويبقي سؤال الجماهير المنياوية هل ضياع ركلات الترجيح رعونه من اللاعبين أثناء التسديد؟ أم قلة تدريب عليها خلال التدريبات من قبل الجهاز الفني.

يذكر أن نادي المنيا لعب 6 مباريات حقق الفوز في أول اربع مباريات بالفوز علي قنا بثلاثية نظيفة وعلي أسوان بهدفين نظيفين وعلي بني سويف 3_1 وعلي بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف، ثم بدأ نزيف النقاط بالتعادل سلبيا مع ملوي والتعادل مع ديروط بهدف لكل فريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان