Connect with us

اخري

مانجا المحلة : نسعي لحصد مركز متقدم هذا الموسم .. وأمتلك العديد من العروض

 

 

حوار – احمد صلاح

 

أكد ريمون مانجا نجم نادي بلدية المحلة ، بأنه يسعي لجعل الفريق في مركز متقدم هذا الموسم ، وذلك بعد فشل الصعود إلي الدوري الممتاز .

 

وقال “ريمون” في حديثه لـ “كورة ب”: بلدية المحلة ، نادٍ كبير ومن الطبيعي ان يكون في فرق الدوري الممتاز ، وهذا ما سنسعي إليه في الموسم القادم أن نعيد “البلدية” إلي مكانتها الطبيعية وسط الكبار في الدوري الممتاز .

 

وأضاف “ريمون”: نستعد بشكل قوي خلال هذا التوقف ، حصلنا علي ٥ أيام اجازة في رمضان ، ومن بعدها بدأنا الرجوع إلي التدريبات مرةً أخري ، ولعبنا مبارتين وديتين ومازال هناك مباريات ودية أخري ، سنلعبها ضمن استعدادتنا في هذا التوقف خلال شهر رمضان.

 

وتابع “ريمون”: “أمتلك بعض العروض من فرق القسم الثاني ، وبالتحديد المجموعة الثالثة “مجموعة بحري” ، كما أمتلك عروضاً أيضاً من عدة فرق بالدوري الممتاز”.

 

وأردف “ريمون”: هناك مواهب كثيرة في دوري القسم الثاني ، “تكاد تكون أكثر وأفضل من الدوري الممتاز” ،ولكن عدم إذاعة الدوري يظلم الكثير من المواهب بسبب عدم النظر إلي هذه المواهب لذلك أتمني التوفيق إلي جميع اللاعبين في دوري القسم الثاني .

 

وأتم “ريمون”: أعتقد بان نادي الداخلية ، من المجموعة الثانية قد حسم الصعود بشكل كبير إلي الدوري الممتاز ، وكذلك أيضاً نادي أسوان ، من المجموعة الأولي “مجموعة الصعيد” ، بينما المنافسة مشتعلة علي الصعود ، في مجموعتنا “المجموعة الثالثة” ، ولكن أتوقع صعود نادي حرس الحدود إلي الدوري الممتاز ، رفقة الداخلية وأسوان.

 

ولعب “ريمون” هذا الموسم مع بلدية المحلة ، ١٦ مباراة استطاع فيها تسجيل ٣ أهداف في كلاً من حرس الحدود ، الرجاء ، المصري بالسلوم ، بينما صنع ٦ أهداف .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان