Connect with us

الدرجة الثالثة

مجلس رأس البر يدرس طلبات حواس للصعود القسم الثاني

كتب – محمد رضا العسيلي

بعد موسم قوى قدمه نادي راس البر تحت قيادة فنية لمدربه أيمن حواس و الذي اشاد به كل متابعو دورى القسم الثالث للمجموعة السابعة و لقبوه بالحصان الاسود و كان قريب للصعود لدورى القسم الثانى بعد موسم شاق شهد منافسة شرسة حتى الاسابيع الاخيرة مع بورفؤاد و كهرباء الاسماعيلية و الشهداء و دمياط و النوبة و التى صعد منها بورفؤاد لدورى القسم الثانى .

فقد وضع أيمن حواس عدة شروط من اجل صعود النادى لدورى القسم الثانى بعد جلسة مطولة جمعت بينهم و بين رئيس نادي راس البر عصام الشيال على رأسها تعديل معدل مبلغ التعاقدات حتى يستطيع التعاقد مع لاعبين لديهم الخبرات بهذه الدرجة التى تمكنهم من تكوين فريق يمذج بين الخبرات و العناصر الشابة ايضا طالب حواس بوضع لائحة صعود بها مبدا الثواب و العقاب في حالة الهزيمة .

و في نفس السياق دعي مجلس الادارة لجلسة للتشاور على طلبات حواس في ظل عدم توافر الامكانيات الكافية براس البر و الذي يسعى للصعود لدورى القسم الثانى لاول مرة .

من ناحية اخرى فقد تواصل رئيس مركز شباب السرو ياسر شرف مع حواس و عرض عليه التعاقد على الادارة الفنية لتولى مهام الفريق الصاعد لهذا الموسم من دورى القسم الرابع بدمياط و المنضم للمجموعة السابعة بعد النتائج التى حققها حواس بقيادته لراس البر في اول موسم له لدورى القسم الثالث و تحت قيادته .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان