Connect with us

طامية

مدير الكرة بطامية ل ‘ كورة بي ‘ يتحدث عن الديربي ومشوار الفريق بالصعيد .

كتب – محمد الحسينى

يشهد ملعب الآسيوطى عصر السبت لقاء الإخوة الأشقاء ثنائى الكرة الفيومية حيث يحل طامية ضيفا على شقيقه الفيوم بالمباراة التى تجمع بين الفريقان ضمن منافسات الأسبوع 13 بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

وفى سياق متصل قال أحمد عبد الملك ، مدير الكرة بطامية : مباراتنا القادمة مهمة أمام فريق محترم وكونها ديربي المحافظة ونحن نحترم فريق الفيوم الاخ الاكبر لطامية ولكن فى الوقت ذاته طموحنا الحصول على الثلاث نقاط ان شاء الله وهو الهدف الذى غرسه الجهاز الفني بقيادة نادر السيد المدير. الفنى للفريق في نفوس اللاعبين في جميع المباريات ونعمل من اجل تحقيقه .

واضاف بقوله : نمتلك لاعبين اكفاء صغار في السن وصادف الفريق عدم التوفيق في بعض المباريات ولكن كلنا ثقه في تحقيق النتائج الموضوعة واللي قمنا بوعد مجلس الادارة بها وهو المجلس الذى لا يبخل علي الفريق في اي شئ ودائما خلف الفريق بالكامل في جميع التدريبات قبل المباريات وهو امر يعطي حافز وثقه دائما للجهاز وللاعبين .

واختتم بقوله : رسالتى لجماهير طامية المحترمة دائما أنتم الحافز الاول لنا والمحرك الاساسي للفريق وكل هدفنا اسعادكم وتحقيق الفوز من احبكم وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم وثقتكم بنا وانتم جمهور كبير جدا في ظهر الفريق في كل وقت .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان