Connect with us

الدرجة الثالثة

ملعب الشرقية صداع في رأس الجهاز الفني 

 

هبه صلاح

 

يعاني نادي الشرقية الذي تناطح شعبيته بمصر الكبار الاهلي والزمالك في القسم الثالث علي مدار ستة سنوات عقب هبوطه السريع من الدوري الممتاز الي القسم الثاني ومنها الي سجن الدرجه الثالثه التي مكث بها طويلا ولم يجد اليد التي تنقذه .

لمتابعة اخر أخبار دوري المحترفين و دوري القسم الثاني و الثالث و نتائج المباريات نزل أبلكيشن KoraB

لمستخدمي الاندرويد أضغط هنا

لمستخدمي الأيفون أضغط هنا

 

ولعل أبرز ما تعانيه الخيول الشرقاوية هذا الموسم هو عدم الاستقرار علي ملعب للفريق حتي الأن فعلي الرغم من وجود العديد من الملاعب المميزه بالمحافظه لكنه من الصعب الاعتماد عليها وأولهم استاد جامعة الزقازيق وذلك بسبب مديونيات قديمه علي نادي الشرقيه لم تسدد بعد ووجود بعض الخلافات بين مجلس الاداره والجامعة .

 

علي جانب آخر رفض نادي الشرقيه اللعب علي استاد الزقازيق بسبب مغالاة إدارة سيتي كلوب في ايجار الملعب حيث أبلغت النادي بأن المباراة الواحده ستتكلف 20 الف جنيه والتدريب الواحد 4 آلاف جنيه وهو ما رأه مجلس الاداره فوق طاقة خزينة النادي فيما رفض الجهاز الفني خوض لقاءات الفريق علي ملعب ههيا مثل السنوات السابقه بسبب شكواهم من ضيق مساحته .

 

جدير بالذكر أن نادي الشرقية قام بمعاينة أكثر من ملعب واصبح الأمر قاب قوسين أو أدني من اختيار ملعب شباب ديرب نجم في حال اصلح مسئولي النادي مرافق الملعب كغرف خلع الملابس والحمامات الخاصه باللاعبين وفي حال عدم إصلاحها سيتم الاختيار بين ملعب نادي الصفوة بالعاشر من رمضان أو ملعب جوت بلبيس .

 

ويستهل نادي الشرقيه مبارياته بالقسم الثالث في المجموعة الثامنه والتي تضم فرق الشرقيه والمنوفيه السبت القادم الموافق 14/10/2023 أمام نادي بلبيس في ديربي المحافظة علي ملعب الأخير ثم يعود علي أرضه ليلاقي ميت خلف ثم يواجه منوف خارج الديار ويعود ليواجه بلبيس مرة أخري في التمهيدي الاول لبطولة كأس مصر .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان