Connect with us

السويس

نجم الأهلى الأسبق يقترب من قيادة السويس بدورى القسم الثانى ب 

محمد الجبالي

اقترب سعيد عبد العزيز المدير الفني السابق للنجوم من تولى القيادة الفنية لمنتخب السويس خلفا لميمى فريد الذى رحل منذ الأسبوع قبل الماضى لدورى القسم الثانى ب .

ويحتل منتخب السويس المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن المريخ البورسعيدى .

ودخل مسئولو السويس في مفاوضات عديدة مع بعض المدربين وأن مال بعض أعضاء مجلس إدارة السويس إلى سعيد عبد العزيز نظرا لنجاحاته السابقة مع بعض الفرق التي تولى تدريبها ، بالإضافة لخبرته الكبيرة في مسابقة الدورى حيث قاد العديد من الأندية في المواسم الماضية على رأسها دكرنس والأوليمبى ويعلم كل كبيرة عن اللاعبين ، كما انه سبق له العمل بنادي منتخب السويس كمدرب عام ضمن جهاز محمد صلاح ،  بالإضافة إلى رغبة الإدارة الزرقاء في تغيير وجهة المدربين الذين قاموا بتدريب النادى .

واعتادت جماهير السويس خلال المواسم الماضية على عدد من المدربين ممن قادوا الفريق أكثر من مرة مثل أشرف خضر وأحمد العجوز وغيرهم من الأندية ، لذا فإن الإدارة رحبت بالتعاقد مع سعيد عبد العزيز .

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة السويس الموقف بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل نزول المدير الفني للتدريبات في ظل ارتباط الفريق ببعض المواجهات المهمة خلال الفترة المقبلة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان