Connect with us

الإعلاميين

هاني عرفه “تعادل بطعم الهزيمة للإعلاميين واستمراري بتدريب الفريق ليس بيدي”

كتبت رئيسة فودة

عبر هاني عرفه المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادى الإعلاميين عن حزنه الشديد بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين مع فريق المنيا ، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “الإعلاميين” ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

بدء هاني عرفه حديثه قائلا “أعبر عن حزني الشديد بالتعادل مع فريق المنيا ، كنا الأقرب بالفوز ولكن هناك أخطاء تسببت في عودة المنيا للقاء مرة أخري وخطف نقطتين مهمين من فريقي “.

وأكمل ” أعاتب جميع اللاعبين علي الأخطاء التي حدثت بعدما تقدمنا بهدفين ، ليعود فريق المنيا مرة أخري في الوقت القاتل وخطف فوز مهم كان سيجعلنا في مركز افضل “.

وأكد “فريقي لم يتعلم من أخطاء الماضي ، وبنقع في نفس الأخطاء، المباراه الماضية كنا متقدمين أيضا وكان لدينا أكثر من فرصه للتسجيل أكثر بسبب نفس اخطاء لقاء اليوم تعادلنا “.

واختتم “تواجدي في تدريب الفريق والجهاز الفني هو واجب علينا ، واستمراري مع الفريق بيد مجلس الاداره والنتائج ، اتمني عودة الإعلاميين للمكانه الطبيعي وان نعالج كافه الأخطاء المتكررة في الفريق والقادم سيكون أفضل “.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنيا الي النقطه ال19 محتلا المركز الخامس ، بينما يرتفع رصيد الإعلاميين الي النقطه ال7 محتلا المركز الخامس عشر فى جدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان