Connect with us

القناة

هداف مجموعة بحرى ينتقل لصفوف القناة

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالي

نجح مسئولو القناة في إبرام التعاقد مع حسام باولو مهاجم بايونيرز وهداف مجموعة بحرى للموسم الماضى في إطار سعى الإدارة نحو تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء .

كان حسام باولو تألق مع بايونيرز في الموسم الماضى وقاد الفريق نحو البقاء بدورى القسم الثانى، بينما نجح اللاعب في العودة للأضواء بعدما استعاد ذاكرة الأهداف واحتل صدارة ترتيب هدافى المجموعة برصيد 12 هدفا.

و نجح مجلس إدارة القناة في التعاقد مع كل من سايكو، من فريق الإسماعيلي، موندا، من دكرنس، صلاح خطاب، من كفر الشيخ، أحمد بكر من كهرباء الإسماعيلية، محمد نور من بتروجيت، محمد جمال من المصرية للإتصالات، هارون إسماعيل من الداخلية، وأحمد عبد الرزاق، من أسوان .

من ناحية أخرى أكد رئيس مجلس إدارة نادي القناة الدكتور خالد عفيفي أن الهدف الرئيسي لكامل أطراف منظومة النادي في الموسم المقبل هو صعود الفريق الأول لكرة القدم الي منافسات الدوري الممتاز .

وقال رئيس نادي القناة أن القادم يعتبر من أقوى المواسم في تاريخ منافسات دوري القسم الثاني وذلك بسبب النظام الجديد للمسابقة .

وشدد على أن الاستقرار يعتبر من أهم عوامل النجاح ولذلك فكان هناك حرص من الإدارة على تجديد الثقة التامة بالجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة كابتن محمد حليم والذي قاد الفريق في الموسم الماضي .

واكمل بأن الفريق أدى الموسم الماضي بشكل جيد ولكن سوء التوفيق لازم الفريق في عدد كبير من المباريات .

وشدد بأن إدارة النادي لديها اهداف واضحة وهي إعادة الفريق الي مكانته من خلال التواجد مع اندية الدوري الممتاز.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان