Connect with us

الدرجة الثانية

رئيس القناة : هدفنا الموسم المقبل العودة للممتاز من جديد

الو ايجيبت

أكد رئيس مجلس إدارة نادي القناة الدكتور خالد عفيفي أن الهدف الرئيسي لكامل أطراف منظومة النادي في الموسم المقبل هو صعود الفريق الأول لكرة القدم الي منافسات الدوري الممتاز .

وقال رئيس القناة أن  الموسم القادم يعتبر من أقوى المواسم في تاريخ منافسات دوري القسم الثاني وذلك بسبب النظام الجديد للمسابقة ، مؤكدا أن الإستقرار يعتبر من أهم عوامل النجاح ولذلك فكان هناك حرص من الإدارة على تجديد الثقة التامة بالجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة محمد حليم والذي قاد الفريق في الموسم الماضي .

وأكمل عفيفى بأن الفريق أدى الموسم الماضي بشكل جيد ولكن سوء التوفيق لازم الفريق في عدد كبير من المباريات .

وشدد بأن إدارة النادي لديها اهداف واضحة وهي إعادة الفريق الي مكانته من خلال التواجد مع اندية الدوري الممتاز.

وأضاف ان يعتبر كل ما هو متاح خلال الفترة الحالية لتحقيق الهدف المنشود بالصعود للدوري الممتاز او دوري المحترفين الذي سيقام في الموسم بعد المقبل .

واختتم عفيفي تصريحاته قائلا ان الموسم الماضي شهد العديد من النجاحات في الأنشطة المختلفة حيث شارك النادى فى 19 لعبة بخلاف كرة القدم.

وأضاف أن هذه الأنشطة شهدت نجاحات وتحقيق بطولات والتي كان آخرها فوز لاعبة نادي القناة في نشاط تنس الطاولة جومانة طارق بالمركز الثاني ببطولة الأردن الدولية خلال تواجدها مع بعثة المنتخب المصري .

واختتم رئيس القناة حديثه بأن نشاط كرة القدم هو النشاط الرئيسي داخل النادي والكل يعمل من أجل أن يكون القادم على أفضل ما يرام في الفترة المقبلة لنشاط الكرة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان