Connect with us

الدرجة الثانية

4 مدربين مستمرين مع أنديتهم للعام الثاني علي التوالي

الو ايجيبت

كتب – رضوي أمين

قبل انطلاق دوري القسم الثاني لموسم 2022_2023، يتابع معكم ابلكيشن كورة بي اسماء المدربين المتواجدون مع أنديتهم منذ بداية الموسم الماضي وحتى الآن بالثلاث مجموعات الصعيد القاهرة و القناة و بحري، رغم فلترة اكثر عدد مدربين الا انهم كانوا قادرين على كسب ثقة إدارة أنديتهم والمدربين المستثمرين للموسم الجديد كالأتي 

هشام عبدالمنعم فريق بترول أسيوط

يشارك بترول أسيوط في المجموعة الأولى الصعيد و قاد هشام عبدالمنعم الفريق في 30 مباراة في الموسم الماضي محتلا للمركز الرابع برصيد 52 نقطة فاز في 14 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر أيضآ 6 مباريات.

اشرف توفيق فريق بورتو السويس

يشارك فريق بورتو السويس ضمن المجموعة الثانية القاهرة والقناة وقاد اشرف توفيق الفريق في 30 مباراة للموسم الماضي محتلا للمركز السابع برصيد 45 نقطة فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر أيضآ 9 مباريات.

حسام عبدالعال فريق دكرنس

يشارك فريق دكرنس في المجموعة الثالثة بحري وقاد حسام عبدالعال الفريق الموسم الماضي في 30 مباراة محتلآ للمركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد 56 نقطة فاز في 14 مباراة وتعادل في 14 أيضآ وخسر مباراتان فقط.

احمد فاروق فريق سبورتنج

يشارك فريق سبورتنج ضمن المجموعة الثالثة بحري وقاد احمد فاروق الفريق في 30 مباراة للموسم الماضي محتلا للمركز الثامن بترتيب جدول الدوري فاز في 10 مواجهات و تعادل في 13 مباراة وخسر أيضآ 7 مباريات.

 

وأعلن مجلس إدارة ال 4 أنديه الذي ذكرناهم استمرار القيادات الفنية للموسم الجديد ودعمهم الكامل وتوفير كافة المتطلبات لتقديم افضل ما لديهم، ويبدأ الموسم الجديد بمنتصف شهر أكتوبر القادم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان