Connect with us

اخري

“هدف” يتسبب في أزمة ببنى سويف بلقاء باروط وبلفيا وشكاوى ضد رئيس منطقة الكرة

 

كتب – محمد الحسينى

 

عشوائية وتخبط شعار الفترة الحالية بالكرة ببنى سويف وذلك فى ظل بعض القرارات المتسرعة والتى تصدر من حين لآخر ، فيما تتواصل الأحداث بتقدم بعض الفرق والأندية بإرسال فاكسات لاتحاد الكرة المصري ووزارة الشباب برفض تلك القرارات .

حيث تقدم ابو الجود حسن رئيس مجلس إدارة مركز شباب باروط بعدة شكاوى ضد اللجنة المشرفة على دورى مراكز الشباب بمحافظة بنى سويف وذلك فيما يخص أحداث مباراة مركز شباب باروط ونظيره مركز شباب بلفيا والتى أقيمت أمس الأربعاء بملعب مركز شباب المدينة بشرق النيل ببنى سويف .

وشهدت المباراة تقدم مركز شباب بلفيا بهدفين مقابل هدف حتى الدقائق الأخيرة من المباراة حتى نجح أحد لاعبي مركز شباب باروط فى إحراز هدف التعادل لفريقه فيما أشار الحكم المساعد الأول بعدم احتساب الهدف وبعد حالة من التخبط أشار حكم اللقاء باحتساب الهدف مؤكدا على صحته لينهى الهدف مواجهة الفريقان بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 .

فيما قررت اللجنة المنظمة للمسابقة بإعادة المباراة مرة أخرى بحسب تأكيدات مسويلى مركز شباب باروط وهو ما يرفضه مسوؤلى مركز شباب باروط مؤكدين على انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي .

وكانت المباراة قد ادارها طاقم تحكيم مكون من محمد حسان وعاونه حسن رمضان ومحمود حسين .

فيما كانت مواجهة الفريقان بالدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 .

فيما حصل ‘ كورة بي ‘ على الخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري .

وجاء نص الخطاب كالتالى :

أنه فى يوم الاربعاء الموافق 6/4/2022 وحسب الجدول المعلن من اللجنة المنظمة أقيمت مباراة بين فريقي بلفيا وباروط بالمجموعة الثانية بالدور الثانى وحيث أن المباراة مسؤول عما فريق بلفيا تنظيميا وإداريا ودخول الجماهير لأنها صاحبة الأرض وليس لفريق باروط اى تدخل أو تنظيم الا اننا فؤجئنا بقرار خاطئ من اللجنة المنظمة بإعادة المباراة وحيث أن هذا القرار قد جانبه الصواب الأسباب الآتية
1 – انتهاء المباراة نهاية طبيعية بصفارة الحكم .
2 – المباراة مسئول عنها تنظيميا وإداريا مما فى ذلك دخول الجماهير من عدمه مسؤولية الفريق المنظم وهو فريق بلفيا صاحب الأرض .
3 – أن هذا القرار مسيس وبعيد كل البعد عن الرياضة وتشوبه بعض رائحة الانتقام فى شخص رئيس مجلس إدارة باروط والذى رفض اعطاء تأييد للسيد صلاح بدر مديرا تنفييا لمنطقة بنى سويف لكرة القدم وقد عاود الاتصال بالدكتور عبد الحكيم حلمى بهذا الخصوص الا اننا قد رفضنا الدخول فى مهاترات ومزايدات وفضلنا الوقوف على مسافة واحدة من الجميع الا أننا فوجئنا بهذا القرار المسيس والمنتقم لفريق باروط للاسباب السابقة علما بأن فريق باروط ليس له طرف فى المشكلة من اللاعبين والجهاز الفنى .

4 – حيث أن الرياضة فى بنى سويف تدار بالمجاملات والأهواء والمحسوبية .

لذا اتقدم بهذه المذكرة لسيادتكم بصفتكم لالغاء قرار اللجنة المشار إليه بإعادة المباراة .

وينتظر مسوؤلى مركز شباب باروط ردود الأفعال حول تلك الشكاوى المقدمة للعديد من الجهات مؤكدين على عدم الاستجابة للضغوط التى تتواصل بالفترة الحالية .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان