Connect with us

اخري

عصام عمر يتبرع لدمياط بربع مليون جنيه

كتب: محمد رضا العسيلى

قام اليوم المهندس عصام عمر، احد رجال الاعمال بدمياط بالتوجه لمديرية الشباب و الرياضة بدمياط بعد دعوة موجه من المستشار القانونى لاتحاد الكرة محمد الماشطة و بتوجيه من الاستاذ محمود أبو زهرة مدير عام الشباب و الرياضة بدمياط.

و بحضور أيمن حواس المدير الفني بدمياط و حسن الكيلانى المدرب العام و برفقة هشام بزوم المدير الادارى و مجموعة من مشجعى و اعضاء النادي .

قام عصام عمر بالتبرع بمبلغ و قدره ٢٥٠ الف جنيه تبرعا لصالح النادي من اجل تيسير الامور الفنية و انهاء الجدل حول رحيل الجهاز الفني و اللاعبين فى الظروف التى يمر بها النادي في الفترة الحالية و خصوصا لعدم وجود مجلس ادارة و ان الذي يدير النادي هو لجنة ثلاثية من مديرية الشباب و الرياضة بدمياط .

دارت الجلسة بعتاب ودى بين جميع الاطراف لتصفية الاجواء وًتلبية رغبات الجهاز الفني و تراجعه عن الاستقالة بعد توفير جزء كبير من المبالغ المطلوبة لدفع مقدمات عقود اللاعبين المنضمين للموسم الجديد بدمياط.

ويشارم دمياط بالقسم الثالث للمجموعة السابعة و التى تنطلق يوم السبت القادم و التى يحل فيها دمياط ضيفا على راس البر .

من ناحية اخرى يستأنف لاعبي دمياط استعادتهم بداي من الغد الاحد على ملعب غزل دمياط ( الشونة ) من اجل انطلاق ضربة البداية مع ضيفه راس البر السبت المقبل في الجولة الاولى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان