Connect with us

أسوان

رئيس أسوان السابق يعلن قائمه الوفاق لخوض انتخابات النادي

كتب: خالد مصطفى

أعلن الدكتور حسن عبدالقادر رئيس نادي السابق عن قائمته التي سيخزض بها الانتخابات المقبلة بنادي أسوان.

وفضل الدكتور حسن عبدالقادر دخول الانتخابات بقائمة مختلفة الأطياف سعيا للعمل مع كتيبه العمل متناسقة في حال النجاح في تلك الانتخابات.

وتضم كلا الوفاق 10 مرشحين حيث تقدم الدكتور حسن عبدالقادر علي مقعد رئيس النادي، ومعه حمادة صالح مرشح لمقعد نائب الرئيس، وأبوالحسن الشاذلي مرشح لمقعد أمين الصندوق.

كما شملت القائمه 5 أعضاء مرشحين لمقاعد العضوية فوق السن وهم وليد رزق بدر ومصطفي حمدي أمين وحمدي فكري بشناق ومحمود محمد عبده، ودعاء محمود إبراهيم ممثله العنصر النسائي في تلك القائمه.

كما شملت القائمه مرشحين لمقعدي العضوية تخت السن وهم محمد عنتر فراج ومصطفي سيد سليمان.
وكان الدكتور حسن عبدالقادر قد قاد نادي أسوان من قبل في منصب رئيس النادي وصعد معه الفريق للدوري الممتاز وقتها ويتواجد بالقائمة أيضا أعضاء سابقين بمجلس إدارة النادي منهم مصطفي أمين الذي تواجد في آخر دورتين بجانب أبوالحسن الشاذلي.

يذكر أن نادي أسوان هبط لدوري القسم الثاني ويلعب خاليا بمجموعة الصعيد وقد لعب الفريق حتي الآن 5 مباريات حقق الفوز في أربعة مباريات و خسر مباراة وحيدة ويملك الفريق في مباراة واحدة من نادي المنيا بهدفين نظيفين ويملك الفريق في رصيده 12نقطه يحتل بهم وصافة مجموعة الصعيد هذا الموسم.
ويقود نادي أسوان هذا الموسم أحمد مصطفي بيبو ابن نادي أسوان والذي عمل مدربا مساعدا في الدوري الممتاز ثم اكمل الموسم كمدير فني بعد رحيل علاء عبدالعال عن تدريب الفريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان