Connect with us

الأوليمبي

أحمد ساري يكشف كواليس رحيله عن تدريب الأوليمبي

كتبت: رئيسة فودة

كشف احمد ساري المدير الفني السابق لفريق الاولمبي من خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “دوري بلدنا ” عن أسباب رحيله من تدريب نادي الاولمبي والعواقب التي وواجهه مع مجلس الإدارة .

بدأ أحمد ساري حديثه قائلا “عقب الهزيمة من المصري بالسلوم رأيت غضب شديد داخل نادي الاولمبي ورأيت رد فعل غريب من بعض الأشخاص لعدم ارضئهم علي الخسارة “.

وأكد “تلقيت مكالمة هاتفيه عقب الخسارة في لقاء المصري بالسلوم من الكابتن ايهاب الكاس رئيس مجلس الإدارة ، كان يدعمني بأن الفريق مستقر والتركيز علي المباراه القادمه “.

وأكمل فى تصريحات تليفزيونية “تواصل معي فيصل حلوة مدير الكرة وبلغني بأنه جلس مع مجلس الإدارة ورأي أنه سيتم اقالتي عقب مباراة الرجاء ، ولكنني ما صدقت لاني كنت جاهز بقوه لمباراه الرجاء وواثق من الفوز والعودة لصدارة المجموعة مره أخري ، وبالفعل عقب الفوز علي فريق الرجاء مجلس الاداره عقدو جلسه معي ، وتحدثنا علي المباريات المقبله ومادي صعوبتها ، وعن عدم تحقيق الفوز في المباريات الكبري الماضية رغم تحقيقي الفوز في أربع مواجهات صعبه وتلقين هزمتين فقط من حرس الحدود وكفر الشيخ ولأخطاء بسيطه”.

وكشف “مجلس الإدارة سرب لبعض المواقع عن تقديم استقالتي بالرغم من استمراري مع الفريق ،وجهنا ضغط شديد من مجلس الإدارة مما ادي الي الهزيمه في لقاء المجد “.

وعبر “قدمت لنادي الاولمبي الكثير خلال السنوات الماضيه رغم قله الإمكانيات وتواجده في مواقف حرجه وتعرضه للهبوط ، وكان كل املي هو العودة للممتاز ومكانته الطبيعية “.

واختتم “تفاجئت بخبر اقالتي عن تدريب الفريق من مجلس الإدارة رغم تحسن النتائج ووجودي في الصدراه ، ولكن هناك وجهه نظر بمجلس الإدارة ولا اعلم ماذا سيحل بالفريق الفترة المقبله واتمني لهم كل التوفيق والصعود “.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان