Connect with us

الدرجة الثانية

أزمة جديدة ببنى سويف : شكاوى جديدة لللاعبين بسبب المستحقات 

 

 

كتب – محمد الحسينى وأحمد كمون

 

استمرارا للأحداث المتلاحقة بالفريق الكروى الاول بنادى بني سويف الرياضى ، تقدم عدد من لاعبي الفريق ظهر اليوم بشكوى للاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية بجانب المطالبة بفسخ عقودهم مع النادى السويفى .

وكان بنى سويف قد هبط للقسم الثالث وذلك بعد خسارته بالجولة الأخيرة أمام الالمونيوم بجانب فرق البدارى وقنا وسوهاج .

وتقدم اللاعبين بشكواهم لإدارة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم فيما كانت المساعى بالفترة الماضية بقيام اللاعبين بالتنازل عن مستحقاتهم مقابل رحيلهم عن النادى فيما تم مطالبة اللاعبين بفترة أخرى بإيجاد عروض من أندية أخرى مقابل الرحيل عن صفوف الفريق.

 

وتقدم عدد من اللاعبين أبرزهم وائل فراج وأحمد عبدالباقي وأحمد شحاته واحمد سعد وبلال سالم و احمد حمدي وبلال زكريا إعارة القناة ومحمد عوض وعزت وأمين ميدو وأحمد كاستيلا قاموا اللاعبين بشكوى لإتحاد الكرة بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ شهر يناير تصل إلى 65% من العقد لم يتم الحصول عليه.

وكانت إدارة النادي قد قامت بصرف القسط الاول مقدم التعاقد و 25% من القسط الثاني في شهر يناير الماضي صرف منها 10% لبعص اللاعبين و15% للآخرين.

فيما من المحتمل قيام بعض اللاعبين بالحذو بذات الأمر والتقدم بشكوى للجبلاية .

فيما يواجه بنى سويف أزمة أخرى تتعلق بانقضاء المدة القانونية لإبلاغ اللاعبين الغير مستمرين للموسم الجديد وهو ما يلقى بأزمة جديدة تتمثل فى أحقية هولاء اللاعبين فى المطالبة بمقدم التعاقدات للموسم الجديد.

وكان بنى سويف قد تلقى خطابات رسمية من الاتحاد المصري لكرة القدم منذ شهور للرد على شكاوى اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بالموسم الماضى والذين طالبوا حينها بالحصول على مستحقاتهم المالية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان