Connect with us

المنيا

إدارة المنيا ترفع رواتب الجهاز الفني 10% خلال الموسم الحالي

كتب: خالد مصطفى

قرر مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، رفع رواتب أعضاء الجهاز الفني لنادي المنيا خلال الموسم الحالي خاصة في ظل النتائج المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويقدم المنيا عروضا قوية ومميزة هذا الموسم خاصة أن الفريق لعب اربع مباريات وحقق فيهم الفوز جميعا علي فرق قنا بثلاثية نظيفة وعلي أسوان بهدفين نظيفين وعلي بني سويف 3_1 وعلي بترول أسيوط 2_1 ويتصدر الفريق المجموعة بعد مباريات الجولة الخامسة برصيد 12 نقطة.

وقامت الإدارة باتخاذ قرار برفع مرتبات أعضاء الجهاز الفني بنسبه 10% عن الموسم الماضي تقديرا لجهود الجهاز في الفترة الماضية.

ويسعي مجلس إدارة نادي المنيا للحفاظ علي حاله الاستقرار الفني والإداري داخل الفريق والجهاز الفني هذا الموسم من أجل المنافسة علي تحقيق الصعود للدوري الممتاز.

ويعد نادي المنيا من أكثر الأندية التزاما داخل مجموعة الصعيد خاصة في ملف حقوق اللاعبين والجهاز الفني حيث لا يوجد أي مستحقات متاخرة للاعبين عن الموسم الماضي أو الموسم الحالي.

ويضم الجهاز الفني لنادي للمنيا شديد قناوي المدير الفني، ومعه عماد عبدالمتجلي مدرب عام وأحمد يحيي مدرب مساعد، ومحمد إسماعيل مدرب حراس مرمي وامير مختار مدير إداري وسامر سيد إداري ودكتور وائل حسين سلطان طبيب الفريق ومحمد السيد اخصائي العلاج الطبيعي و محمد خضراوي مدلك الفريق ودكتور محمد دكروري مخطط أحمال الفريق.

يذكر أن نادي المنيا حقق المركز الثالث في نهاية الموسم الماضي برصيد 55نقطة خلف الشرقية للدخان الذي خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز ومن خلفه الألومنيوم الوصيف ويريد النادي هذا الموسم وتحقيق الإنجاز والحفاظ علي البداية القوية بعد تحقيق اربعه انتصارات متتالية هذا الموسم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان