Connect with us

الدرجة الثانية

إنفوجراف .. شاعر النصر .. هداف من طراز فريد

كتب – أحمد كمون

يعد عبد العزيز الشاعر نجم وهداف نادي النصر القاهري أحد المع الاسماء في دوري القسم الثاني فمنذ انضمامه للنصر مع بداية هذا الموسم وهو مصدر إزعاج الدفاعات الفرق المنافسة لفريقه .

عبد العزيز الشاعر يتمتع بسرعات ومهارات عاليه ويمتلك حاسة تهديفية عاليه اضافه الي صناعة الاهداف والفرص لزملائه في المباريات .

عبد العزيز الشاعر أو ” زيزو ” كما يحب أن يلقبوه من مواليد 91 بدأ مسيرته مع كرة القدم في صفوف الناشئين بنادي النصر القاهري ثم انتقل لصفوف الناشئين بنادي انبي وتدرجوفي فرق القطاع لمدة تسعة مواسم قبل أن يعود للنصر للفريق الأول ويحقق معه الصعود للدوري الممتاز ولعب ضمن صفوفه في الدوري الممتاز.

ثم انتقل الي نادي المقاولون العرب ومنه الي الداخلية بالدوري الممتاز ثم خاض رحلة احتراف بالدوري الكويتي الممتاز قبل أن يعود لارض الوطن ليلعب في صفوف حرس الحدود بالدوري الممتاز ثم انتقل الي القناة الموسم الماضي قبل أن يعود للنصر مؤخرا هذا الموسم.

شارك عبد العزيز الشاعر زيزو مع النصر هذا الموسم في 25 مباراة 24 مباراة أساسي ومباراة واحده كبديل .

أحرز 7 أهداف 4 بالقدم اليمني وهدف بالقدم اليسرى وهدفين ضربة رأس وسجل في شباك بورتو هدفين وهدف في كل من زد اف سي و بلبيس و الداخلية والمريخ ووادي دجلة ونجح في صناعة ثلاثة أهداف وتسبب في ركلتين جزاء.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان