Connect with us

اخري

الصاوي “موسم صعب انتهى بعودة نبروه للقسم الثاني وأهدي الصعود للجماهير”

كتب محمد الجبالي – رئيسة فودة

عبر طارق الصاوي المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي نبروه في تصريحات خاصة لموقع “كوره ب” عن سعادته بالصعود الي دوري القسم الثاني ، ويهدي الصعود الي الجماهير وكل من ساند الفريق .

وحقق فريق الكرة بنادي نبروه فوز غالي علي فريق شبان بدواي بنتيجة 3/1 علي ملعب “نبروه” في الجولة الأخيرة من مباريات القسم الثالث مجموعة الدقهلية.

وبدء طارق الصاوي حديثه قائلا “أعبر عن سعادتي بالصعود الي دور القسم الثاني بعد مرور موسم ملئ بالضغوطات والصعوبات في مجموعة متشاكبة ومعظمها أندية شاركة في الممتاز ب مثل بني عبيد وشربين ومنيه سمنود “.

وأكمل ” حققنا الصعود في وقت صعب للغاية ، جميع المباريات كانت صعبة مرينا ببعض الأزمات ولكن كان هناك تدعيمات مادية من جانب مجلس الادارة للجهاز الفني واللاعبين ، وبالأخص من الحاجة احمد ابو ضحي رئيس النادي “.

وأكد “الأندية الجماهيرية دائما مبارياته صعبه ومطالب دائما بتحقيق الفوز ، توقعت نتيجة مباراه اليوم وتحقيق الفوز والصعود الي دوري القسم الثاني “.

واختتم “اهدي هذا الصعود الي الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والعاملين وكل من ساند الفريق واتمني تقديم الأفضل في الموسم المقبل وتحقيق حلم الصعود الي دوري الأضواء والشهرة”.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان