Connect with us

الدرجة الثانية

اللجنة الأولمبية تعتمد نتيجة إنتخابات منتخب السويس

اعتمدت اللجنة الأولمبية نتيجة انتخابات منتخب السويس التي أقيمت مؤخرا وفاز بها أسامة الموشى كرئيسا للمجلس بعد منافسة قوية مع محمد هلال رئيس المجلس السابق .

ومن المقرر أن يبدأ مجلس إدارة السويس بمباشرة عمله بشكل عملى خلال الساعات القليلة المقبلة على الرغم من أنهم بداوا بالفعل منذ نجاحهم الجمعة قبل الماضية ، إلا أن تأخر وصول الفاكس من اللجنة الأولمبية عطل من الإعتماد البنكى على الشيكات .

كان مجلس إدارة السويس الجديد نجح في إخماد ثورة بعض اللاعبين بتسديد جزء من المستحقات المتاخرة لهم قبل مباراة القناة الأخيرة بدورى القسم الثانى بعد تبرع عدد من أعضاء الجمعية العمومية ومحبى النادى .

ويتكون مجلس إدارة السويس الجديد من أسامة الموشى رئيسا ، وسامح مسعد نائبا لرئيس مجلس الإدارة ، ومحمود غريب امين صندوق ، وأعضاء فوق السن أشرف أمين وأحمد عمر وسعيد ايدو ومعتز سليم وحمادة حسن ، وأعضاء تحت السن محمد إسماعيل وإسلام رضا .

كان منتخب السويس تعادل مع القناة بهدف لمثله فى الجولة السابعة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ، كما تعادل فى اللقاءين السابقين أمام وادى دجلة بهدف لمثله وبتروجت سلبيا رافعا رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثامن للمجموعة .

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان