Connect with us

المنصورة

المنصورة يتعاقد مع صانع ألعاب الحمام

كتب – ماجد إسماعيل
أتم فريق المنصورة، برئاسة حاتم المير، تعاقده مع مهاب ياسر، صانع ألعاب الحمام، في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاث مواسم، ضمن تدعيمات الفريق الدقهلاوي للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.
وسبق “مهاب”، صاحب 25 عام، أن لعب لأندية ناشئين المقاولون العرب، ثم تدرج فيه حتى وصل إلى الفريق الأول، والترسانة، والأوليمبي، وجمهورية شبين، والحمام.
وتعد صفقة مهاب ياسر، هي الصفقة السابعة للمنصورة، حتى الآن، إذ يسابق النادي الزمن من حسم تعاقدات الفريق الجديدة، من أجل الاستقرار مبكرًا على قوام الفريق لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
بعدما تعاقد الفريق مع محمد حفظي الظهير الأيمن لسوهاج، ومحمد عبد الحميد ميدو مهاجم الألومنيوم، ومحمد زيزو عفرتو مهاجم فاقوس، واسلام مجدي الظهير الأيمن لصيد المحلة، وأحمد شحتة صانع ألعاب شباب بطا، وشادي اسماعيل مهاجم صيد المحلة، والاستقرار على عودة نادر السيد الجناح، الذي كان معار لنبروه.
وأعلن مجلس إدارة نادي المنصورة تجديد التعاقد مع عاطف نصحي، حارس مرمى الفريق، بجانب أحمد عبد العال، لاعب وسط الفريق، وذلك لمدة 3 مواسم.
ليصل إجمالي التعاقدات الجديدة إلى 7 لاعبين، وتجديد التعاقد للاعبين، فيما تراجع النادي في التعاقد مع الغاني باتريك أدو، مهاجم النصر للتعدين وغزل المحلة السابق.
ويطمح المنصورة فى تكوين فريق قوى للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الكروي الجديد، ويستعد المسئولون فى الأيام القادمة فى التعاقد مع لاعبين ذوي خبرة من أجل تحقيق اهداف الفريق في المنافسة.
وكان مجلس إدارة نادى المنصورة، برئاسة حاتم المير، قد قرر في وقت سابق تجديد الثقة فى بلبل بيومي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد نجاحه فى الإبقاء على الفريق فى دورى القسم الثاني، وابتعاده عن مناطق الهبوط قبل الجولات الأخيرة من نهاية المسابقة.
ويعاون بلبل فى الجهاز الفني كلاً من إبراهيم مرزوق، مدرب عام، وعبد الحميد عبد الوهاب الكنج، مدرب، والسيد فوزي، مدرب حراس المرمى، ومحمد صدقي، مدير إداري، ومحمد الوكيل، إداري، ومحمود السروجي، طبيب، وأشرف منير، أخصائي إصابات ملاعب، إسماعيل عبد الغفار، مدلك.
وأنهى المنصورة منافسات المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني موسم 2020- 2021 في المركز السادس، برصيد 41 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان