Connect with us

الدرجة الثانية

الويشي: ” كورة بي” ستكون سببا” في مواصلة مسيرتي بالملاعب

كتب – عمرو محسن 

عبر اللاعب رضا الويشي المتوج بلقب بأفضل لاعب بالقسم الثاني من ابليكيشن كورة بي في حفلها السنوي عن سعادته البالغة عن هذه الجائزة الذي تكلل مجهوده خلال رحلته مع الساحرة المستديرة بل ان هذا التكريم سيكون دافعا” كبيرا” لمواصلة العطاء بعد ان شعر ان هناك من يقدر هذا المجهود و إلقاء الضوء عليه و مثل هذه التكريمات تزيد الحافز لدي اللاعبين خاصة بالقسم الثاني مؤكدا سعادته بتواجده مع كوكبة من نجوم الكره بكل عناصرها وهو مصدر فخر له .

و أشار  الويشى أنه يجب علي كل لاعب أن يري نفسه كبيرا” ليحقق طموح كبير فليس هناك صعوبات مادمت تؤمن بنفسك و قدراتك و ليس عليك سوي أن تجتهد و تؤدي ما عليك بكل ضمير و ستصل لكل أهدافك .

و شدد نجم الأهلي السابق أن الممتاز ب مليء بالمواهب التي تحتاج لإكتشافها و مثل هذه المؤسسات  الإعلامية التي تهتم بالقسم الثاني والثالث سيكون لها دور كبير في ذلك موجها” التحية و الإشادة لفريق العمل بالإبليكيشن لإقامة هذه الإحتفالية لتكريم الصاعدين و الهدافين.

 كان ابليكيشن كورة بي اختار الويشي كأفضل لاعب عن الموسم المنقضي تقديرا” لعطاؤه الكبير بالممتاز ب و رحلته مع أربع أندية مختلفة نجح معهم للصعود للدوري الممتاز كان آخرهم نادي حرس الحدود.  و انتقل الويشي خلال فترة الإنتقالات الصيفية إلي السكة الحديد مع محمد صلاح المدير الفني الجديد للفريق .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان