Connect with us

الدرجة الثانية

اينو ” السويس : حققنا الفوز علي بورتو في ظل غيابات عديدة 

كتب _ عمرو محسن

قال محمد اينو المدرب العام للفريق الأول بنادي منتخب السويس أن فريقه حقق فوزا” هام علي بورتو السويس خارج الملعب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم باستاد الكلية الحربية  في الجولة 29 بالقسم الثاني  في ظل غيابات عديدة ضربت صفوف الفريق قبل المباراة الا ان اللاعبين استطاعو احراج ثلاثة أهداف الغي أحدهما بداعي التسلل. في مرمي فريق قوي و علي ملعبه.

مشيرا ان الجهاز الفني بقيادة نبيل محمود و معاونيه نجحو في إيجاد دوافع للاعبيه بعد ابتعاد الفريق عن المنافسه علي الصعود او الهبوط و بعد المرور بثلاثة هزائم لم نكن نستحق في معظمهم الهزيمة . حيث عقد رامبو العديد من الجلسات مع اللاعبين حيث انه يتميز بأجادة التعامل مع اللاعبين معنويا مرحبا مؤكدا ثقته فيهم .

 

و اضاف اينو ان منتخب السويس درس بورتو بشكل جيد و أجاد التعامل مع المباراة  و خرج متفوقا في الشوط الاول و عزز تقدمه في الشوط الثاني و احسن استغلال مجموعة اللاعبين بالقائمة بعد غيابات عديدة و ظهر فادي طلعت بشكل متميز و سجل هدف ملغي نري انه سليم و صنع اخر كما ظهر سيد سويلم بشكل قوي في ثاني مشاركاته خلال الموسم بالإضافة إلي احمد صالح الذي أصبح احد هدافي الفريق علي الرغم من تغيير مركزه وفقا للاحتياجات الفريق و بعد احراز الهدفين قررنا تكثيف منطقة وسط الملعب نظرا لان المنافس يملك قدرات هجومية عاليه  تسجل في جميع المباريات و نجحنا في ذلك خاصة بعد تألق محمود كوكو حارس المرمي.

و اختتم أينو تصريحاته لكورة بى ان الجهاز الفني راضي عن أداء الفريق بشكل كبير في المباراة و يجهز لمباراة النصر في الجولة الاخيره للقسم الثاني يوم الجمعه القادمه بالسويس

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان