Connect with us

الدرجة الثانية

بعد انتقال القرموطى من السويس لسيراميكا .. الفيوم يتخذ هذا الاجراء

 

كتب – عمرو محسن

 

يعقد مجلس ادارة الشركة الراعية للفريق الاول لكرة القدم بنادى الفيوم اجتماعاً مساء اليوم لبحث ما يتم تداوله عن صفقة انتقال احمد القرموطى لاعبهم السابق من منتخب السويس الى سيراميكا انتقال حر . وهو ما يضيع حقوق الفيوم فى الحصول على اى عائد وفقاً للاستغناء الموجه منهم لنادى منتخب السويس الذى ينص على حصول الفيوم على نسبة 20% من اعادة بيع القرموطى من السويس الى اى نادى اخر .

ومن المتوقع ان يرسل الفيوم طلباً الى اتحاد الكرة ومنتخب السويس ايضاَ للاطلاع على تفاصيل التعاقد بين القرموطى وسيراميكا كليوباترا للتأكد من انتقاله بدون مقابل بعد ان تعاقد السويس مع القرموطى لمدة موسم واحد فقط وهو ما لم يتوقعه مسئولى الفيوم وفى نفس الوقت لا يستطيع فرض مدة التعاقد فى الاستغناء الصادر لمنتخب السويس مما يربك الحسابات داخل نادى الفيوم ويصطدم الجميع .

 

ويعود سيناريو انتقال القرموطى للسويس فى صفقة ثلاثية ضمت القرموطى و احمد حسن وادهم حسن طلب خلالها الفيوم 700 الف جنيه وهو ما لم يستطع السويس دفعه لتقوم ادارة سيراميكا بدعم السوايسه فى الصفقة مقابل ان يحصلو على خدماتهم بعد موسم واحد فقط يقضيه الثلاثى مع منتخب السويس وهو ما لم يعلمه مسئولى الفيوم ويعتبر خداع للاتفاق مع السويس اذ لم تظهر سيراميكا بأى شكل رسمى او غير رسمى فى الصفقة .

واثار انتقال القرموطى من السويس لسيراميكا فى صفقة انتقال حر دهشه وحزن جماهير السويس لاسيما بعد تألقه فى فوز فريقه امام طلائع الجيش وصعوده لدور 8 بكأس مصر و كانت تعتقد انه اعاره من سيراميكا وطالبو بمد فترة الاعارة الا ان الانتقال اثار مفاجأة الجميع سواء بالسويس او الفيوم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان