Connect with us

الدرجة الثالثة

بعد انسحابه 4 مرات بالقسم الثالث : تعرف على قرارات المسابقات بشأن شباب ناصر بالتفاصيل !

كتب – محمد الحسينى

قررت لجنة مسابقات القسم الثالث بالمجموعة الرابعة والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف والبحر الأحمر اتخاذ قرارات ازاء واقعة الانسحاب المتكرر لفريق شباب ناصر من المباريات .

وصعد شباب ناصر لمسابقة القسم الثالث ببداية الموسم الحالى وشهدت تحقيقه نتائج جيدة ببداية المسابقة وسرعان ما تعرض الفريق لأزمات أدت لانسحابه وعدم حضور لاعبي الفريق بثلاث مباريات أمام مركز شباب الفيوم ومركز شباب سمسطا ونادى عاملين غارب فيما واجه الواسطى حتى الدقيقة 23 بالشوط الأول ليعقبها انسحاب .

وقررت اللجنة اعتبار انسحاب شباب ناصر من المسابقة وذلك بعد أن تم تطبيق اللائحة بخصم 6 نقاط وعقوبات مالية ضد شباب ناصر لعدم التزامه وتخلفه عن المواعيد المقررة بجدول المسابقة لبعض المباريات وانذاره وتعهده كتابيا بالالتزام بالمواعيد إلا أنه لم يلتزم وانسحب من المسابقة وتخلف عن مباراته الأخيرة بتاريخ 23 يناير .

وبجلسة لجنة المسابقات رقم 20 بتاريخ 24 /1 /2022 قررت اعتبار شباب ناصر منسحبا من المسابقة والغاء جميع نتائجه مع تطبيق العقوبات المقررة بلائحة المسابقة ورفع اسمه من جدول المسابقة اعتبارا من الأسبوع 15 وحتى نهاية المسابقة وتعديله وارساله للفرق المشاركة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان