Connect with us

اخري

بيبو: استفدت من العمل بأجهزة نادي أسوان والمدربين الشباب اثبتوا نجاح بالصعيد

حوار: خالد مصطفى

أحمد مصطفي بيبو المدير الفني لنادي أسوان أحد الأسماء التي لمعت بشدة هذا الموسم في مجال التدريب والذي يقود فريقه بكل اقتدار لتصدر مجموعة الصعيد التي يوجد بها عديد من الأندية الكبيرة صاحبه التاريخ.
يقول بيبو لكل مجتهد نصيب والأهم أن يتعب الإنسان ويجتهد لكي يحقق طموحه هذا كلمات قالها بيبو في بدايه حوارة معنا .. واليكم نص الحوار:-

هل توقف الدوري مفيد لنادي أسوان؟
بالطبع أري هذا التوقف مفيد للغاية لنادي أسوان فهو فرصه لإعادة ترتيب الأوراق وتجهيز اللاعبين المصابين للفترة المقبلة حتي نسعي لحسم الصعود بأفضل صورة ممكنه ولكن الأهم الآن أن يقضي اللاعبين فترة راحه في بداية الشهر الكريم.

هل يجد النادي دعما في إزماته المالية؟

نادي أسوان مثل أي نادي شعبي يمر أحيانا بظروف مالية صعبة ولكن مجلس الإدارة يتحمل المشاق ويعمل من أجل خدمه النادي وتوفير حقوق اللاعبين والأجهزة وحتي وإن حدث تاخير فالكل يعمل من أجل تحقيق الإنجاز وحل الأزمات.

هل ملعب ملوي إثر علي نتيجة اللقاء؟
بالفعل الملعب كان له دور في ظهور الفريق بهذا الشكل واشكر فريق ملوي علي الأداء ولكن الأهم الخروج بنتيجة تفيد الفريق وقد خدمتنا الظروف بتعادل كيما أسوان والمنيا وبقاء الوضع علي ما هو عليه.

بيبو مثال المدرب المكافح كيف تري ذلك؟

الفكرة أن يعمل المدرب بكل جد لحين اتاحه الفرصة له وقد تواجدت في أجهزة كثيرة بنادي أسوان واستفدت خبرات وبدأت في نقلها والتعامل بها عندما توليت المهمة والأمور تسير بشكل مميز ونأمل أن تتحقق الإنجاز ونسعد جماهير أسوان.

هل تعادلكم مع ملوي الأخير يربك الحسابات؟

لا أظن ذلك فهي مباراة بثلاث نقاط وقد تعادلنا فيها ولكن نتائج باقي المنافسين أبقت الوضع علي ما هو عليه عند 12 نقطة مع كيما الوصيف.
ولكن مباراة ملوي كان لها ظروفها الخاصة من غياب عدد من اللاعبين الإصابات بجانب لعب بعض اللاعبين وهو يعانون من البرد ومنحنا بعضهم حقن كي يستطيعوا لعب المباراة.
ولكني راضي عن ما حدث ونركز في القادم لعل الأفضل مازال لم يأتي وهو حسم الصعود رسميا للدوري الممتاز.

بيبو حقق المعادلة الصعبة لأسوان كيف تري ذلك؟

منذ تسلمنا المهمة مع الفريق في نهاية مباريات الدوري الممتاز عملنا بكل جهد لتقديم الأفضل لنادي أسوان والإدارة وقفت خلفنا وساندتنا في كل وقت نحتاج فيه المساندة ولدينا قوام لاعبين مميز ويتبقي خمس نقاط علي تحقيق الإنجاز والعودة للدوري الممتاز.
ولكن أقول أن الامور لم تحسم بعد وعلينا العمل لحسم الصعود بشكل رسمي حتي نفرح بهذا الانجاز.

ما رأيك في التجارب التدريبية الشابة وسر نجاحك؟

الصعيد ملىء بالمواهب التدريبيه الشابة التي أثبتت نجاح كبير عندما حانت لهم الفرصه ووجدوا مساندة من الإدارة والجماهير ولك تجربة محمد لطفي كابوريا مع تليفونات بني سويف وتجربة سعيد صبحي مع الفيوم وكذلك تجربة محمد عويس مع المدينة المنورة رغم قلة الإمكانيات.
أما عن تجربتي مع أسوان فاحمد الله علي ما تحقق ولكن الأهم فيها أنني تعاملت مع عدد من المدربين المختلفين واكتسبت خبرات مختلفة أفادتني في تولي قيادة الفريق.
ودعم المجلس الجماهير كان عامل سحر بجانب الإخلاص والتعب في العمل من جميع أفراد المنظومه بنادي أسوان.

يذكر أن نادي أسوان يحتل صدارة الصعيد ب59 نقطة بعد مرور 25 جولة من عمر البطولة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان