Connect with us

أسوان

تعرف على تصريحات المدير الفنى لأسوان قبل مواجهة البنك الاهلى بكاس مصر

كتب – محمد الحسينى

تقام مساء غدا الأحد مواجهة الفريق الكروى الاول بنادى اسوان ونظيره البنك الاهلى بالمباراة التى تجمع بين الفريقان بملعب استاد بترو سبورت ضمن منافسات الدور 32 ببطولة كأس مصر .

فيما كان اسوان قد نجح فى تحقيق فوز بهدفين نظيفين بمباراته أمام طامية بالمباراة التى أقيمت بينهما الخميس الماضى وذلك بعد قرار لجنة المسابقات بتعديل موعد المباراة بدلا من إقامتها اليوم نظرا بمشاركة اسوان ببطولة الكأس .

وفى السياق ذاته قال أحمد بيبو ، المدير الفنى لأسوان : لم يكن لدينا وقت للاستعداد لمباراة الكأس ، خاصة واننا خضنا مباراة طامية الخميس الماضى ووصل الفريق للقاهرة اليوم وتلعب غدا ولدينا مباراة الجمعه القادمة أمام بنى سويف بدورى القسم الثانى .

واضاف بقوله : لدينا لاعبين تحتاج للتجهيز والحصول على حساسية المباريات ولا يوجد فرصة افضل من مباراة البنك لعمل ذلك ومن المحتمل أن 90٪؜ من اللاعبين الذين شاركوا بمباراة طامية لن يلعبوا بمباراة الكاس وذلك حفاظًا على اللاعبين من الاجهاد .

واختتم بقوله : الحمد لله فوز مهم بالجولة أمام طامية وثلاث نقاط مهمه جداً في طريق الصعود للدوري الممتاز ويعتبر الفوز السادس على التوالي ، وشغلنا الشاغل هذه الفترة هو عدم فقد اي نقاط بدون النظر الى الاداء ، وبشكر اللاعبين جداً على ادائهم وروحهم وحصدهم 6 نقاط في 5 ايامخاصةً ان ما بين المباراتين يومين فقط تخللهم سفر اكتر من 15 ساعة .

ويحتل اسوان صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى برصيد 52 نقطة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان